ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الاربعاء, 01 أبريل, 2020 06:19:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

تعرض الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة صنعاء، لمحاولة اغتيال عقب خروجه مكتب العاصمة، الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي. 
 
وقالت مصادر محلية، إن أمين جمعان نجل رجل الأعمال المعروف،  جمعان أمين والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، تعرض لإطلاق رصاص من مجهولين يستقلون دراجة نارية أمام مركز الكميم في شارع حدة وسط العاصمة صنعاء. 
 
وتعرض جمعان لتسع رصاصات قاتلة اخترقت الواجهة الأمامية للسيارة التي كان يستقلها، فيما عشر رصاصات أخرى استهدفته من يسار السيارة، استقرت ثلاث في صدره وذراعه وبطنه وحالته الصحية حرجه.
 
 وأشارت المصادر إلى أنه تم اسعافه مباشرة إلى المستشفى الفرنسي في شارع حدة لتلقي العلاج.  
 
وسبق أن قدم استقالته قبل أشهر بعد صراع مع قيادات في جماعة الحوثيين حول قضايا فساد داخل المجلس المحلي. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء