مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الاربعاء, 01 أبريل, 2020 06:19:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

تعرض الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة صنعاء، لمحاولة اغتيال عقب خروجه مكتب العاصمة، الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي. 
 
وقالت مصادر محلية، إن أمين جمعان نجل رجل الأعمال المعروف،  جمعان أمين والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، تعرض لإطلاق رصاص من مجهولين يستقلون دراجة نارية أمام مركز الكميم في شارع حدة وسط العاصمة صنعاء. 
 
وتعرض جمعان لتسع رصاصات قاتلة اخترقت الواجهة الأمامية للسيارة التي كان يستقلها، فيما عشر رصاصات أخرى استهدفته من يسار السيارة، استقرت ثلاث في صدره وذراعه وبطنه وحالته الصحية حرجه.
 
 وأشارت المصادر إلى أنه تم اسعافه مباشرة إلى المستشفى الفرنسي في شارع حدة لتلقي العلاج.  
 
وسبق أن قدم استقالته قبل أشهر بعد صراع مع قيادات في جماعة الحوثيين حول قضايا فساد داخل المجلس المحلي. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء