تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا     حسابات التحالف في معركة مأرب     الإعلان عن تشكيل مجلس تربوي بمأرب يضم عددا من مدراء مكاتب التربية بالجمهورية     أبوظبي في اليمن.. الإعلام والمساعدات للتغطية على الجرائم والأطماع     اختطافات بصنعاء تطال 30 ناشطا من المتضامنين مع عبدالله الأغبري     إصلاح تعز يحي الذكرى 30 لتأسيس الحزب     حزب الإصلاح اليمني يحتفل بالذكرى الثلاثين للتأسيس (نص البيان)     تسجيلات المتهمين بقتل الأغبري يؤكد أن الحوثيين ينوون التلاعب وتمييع القضية     مسلحون يختطفون مدير شركة التضامن بصنعاء     ملاحظات أولية على تسجيلات حفلة الإعدام بحق عبدالله الأغبري     حالة غضب تسود اليمنيين بعد الكشف عن جريمة مروعة بصنعاء بطلها ضابط بالأمن الوقائي     لجنة الخبراء الدولية تكشف تفاصيل مثيرة عن تجنيد الأطفال والنساء بصنعاء    

الأحد, 29 مارس, 2020 10:24:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أعلنت مليشيا الحوثي اليوم الأحد، أنها نفذت أكبر عملية عسكرية نوعية على أهداف حساسة في المملكة العربية السعودية خلال العام الجاري 2020.  
 
وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين، يحيى سريع، إن العملية شارك فيها سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية، متوعدين بمضاعفة الأعمال القتالية خلال الفترة القادمة. 
 
واستعرض الحوثيون ما قالوا إنها صواريخ باليستية وطائرات مسيرة استهدفت عددا من الأهداف الحساسة في الرياض بصواريخ "ذو الفقار" وعدد من طائرات "صماد 3".
 
وتقابل السعودية هذه الاعمال العدائية والاستعراض العسكري المتكرر للحوثيين ببرود شديد، مكتفية بإطلاق التهديدات عبر ناطق التحالف فقط. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة