طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن    

الأحد, 29 مارس, 2020 10:24:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أعلنت مليشيا الحوثي اليوم الأحد، أنها نفذت أكبر عملية عسكرية نوعية على أهداف حساسة في المملكة العربية السعودية خلال العام الجاري 2020.  
 
وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين، يحيى سريع، إن العملية شارك فيها سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية، متوعدين بمضاعفة الأعمال القتالية خلال الفترة القادمة. 
 
واستعرض الحوثيون ما قالوا إنها صواريخ باليستية وطائرات مسيرة استهدفت عددا من الأهداف الحساسة في الرياض بصواريخ "ذو الفقار" وعدد من طائرات "صماد 3".
 
وتقابل السعودية هذه الاعمال العدائية والاستعراض العسكري المتكرر للحوثيين ببرود شديد، مكتفية بإطلاق التهديدات عبر ناطق التحالف فقط. 
 




قضايا وآراء
غريفيث