جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام     مصرع قيادي كبير في تنظيم القاعدة في كمين بأبين     وكيل محافظة تعز يزور الشماتيين ويلتقي بقيادة الأجهزة الأمنية والعسكرية     قراءة في الربح والخسارة في تصنيف الحوثية حركة إرهابية     اغتيال أكبر عالم نووي إيراني ولا مخاوف من اندلاع حرب في المنطقة    

الأحد, 29 مارس, 2020 10:24:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أعلنت مليشيا الحوثي اليوم الأحد، أنها نفذت أكبر عملية عسكرية نوعية على أهداف حساسة في المملكة العربية السعودية خلال العام الجاري 2020.  
 
وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين، يحيى سريع، إن العملية شارك فيها سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية، متوعدين بمضاعفة الأعمال القتالية خلال الفترة القادمة. 
 
واستعرض الحوثيون ما قالوا إنها صواريخ باليستية وطائرات مسيرة استهدفت عددا من الأهداف الحساسة في الرياض بصواريخ "ذو الفقار" وعدد من طائرات "صماد 3".
 
وتقابل السعودية هذه الاعمال العدائية والاستعراض العسكري المتكرر للحوثيين ببرود شديد، مكتفية بإطلاق التهديدات عبر ناطق التحالف فقط. 
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ