انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الأحد, 29 مارس, 2020 10:24:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أعلنت مليشيا الحوثي اليوم الأحد، أنها نفذت أكبر عملية عسكرية نوعية على أهداف حساسة في المملكة العربية السعودية خلال العام الجاري 2020.  
 
وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين، يحيى سريع، إن العملية شارك فيها سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية، متوعدين بمضاعفة الأعمال القتالية خلال الفترة القادمة. 
 
واستعرض الحوثيون ما قالوا إنها صواريخ باليستية وطائرات مسيرة استهدفت عددا من الأهداف الحساسة في الرياض بصواريخ "ذو الفقار" وعدد من طائرات "صماد 3".
 
وتقابل السعودية هذه الاعمال العدائية والاستعراض العسكري المتكرر للحوثيين ببرود شديد، مكتفية بإطلاق التهديدات عبر ناطق التحالف فقط. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء