العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

الأحد, 29 مارس, 2020 10:07:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

حذرت فرنسا مما أسمته، أخطر أسبوعين مقبلين لتفشي فيروس كورونا حول العالم. 
 
وتعد فرسنا من بين أكثر بلدان العالم تأثرا بالفيروس، فيما لم تظهر حتى اللحظة أي قدرة على احتواء الفيروس أو نجاح مصل في القضاء عليه. 
 
وقال رئيس الوزراء الفرنسي، إدوار فيليب، إن الأسبوعين المقبلين سيكونان الأصعب حتى الآن في الحرب على فيروس كورونا في فرنسا.
 
وأرجع السبب إلى أن فرنسا تعاني من أزمة عدد الأسرة في أقسام العناية المركزة، وكذا عدد معدات الوقاية الذي بدأ ينفذ، في حين تسابق الحكومة الزمن لزيادة عددها ضمن صناعات محلية. 
 
وأشار إلى أن فرنسا، نخوض معركة ستستغرق وقتا، سيكون أول أسبوعين في نيسان/ أبريل أصعب من الأسبوعين اللذين انتهيا للتو".
 
 




قضايا وآراء
مأرب