المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن     إعادة افتتاح مركز شفاك لاستقبال حالات كورونا بتعز     خسائر فادحة في صفوف مليشيا الحوثي بجهة الكسارة بمأرب     أغرب حادثة حبس لأستاذ بجامعة صنعاء وجميع أفراد أسرته     محافظ شبوة يفتتح مشروع طريق نوخان ويتفقد مشروع المياه    

الأحد, 29 مارس, 2020 10:07:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

حذرت فرنسا مما أسمته، أخطر أسبوعين مقبلين لتفشي فيروس كورونا حول العالم. 
 
وتعد فرسنا من بين أكثر بلدان العالم تأثرا بالفيروس، فيما لم تظهر حتى اللحظة أي قدرة على احتواء الفيروس أو نجاح مصل في القضاء عليه. 
 
وقال رئيس الوزراء الفرنسي، إدوار فيليب، إن الأسبوعين المقبلين سيكونان الأصعب حتى الآن في الحرب على فيروس كورونا في فرنسا.
 
وأرجع السبب إلى أن فرنسا تعاني من أزمة عدد الأسرة في أقسام العناية المركزة، وكذا عدد معدات الوقاية الذي بدأ ينفذ، في حين تسابق الحكومة الزمن لزيادة عددها ضمن صناعات محلية. 
 
وأشار إلى أن فرنسا، نخوض معركة ستستغرق وقتا، سيكون أول أسبوعين في نيسان/ أبريل أصعب من الأسبوعين اللذين انتهيا للتو".
 
 




قضايا وآراء
غريفيث