في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا     حسابات التحالف في معركة مأرب     الإعلان عن تشكيل مجلس تربوي بمأرب يضم عددا من مدراء مكاتب التربية بالجمهورية     أبوظبي في اليمن.. الإعلام والمساعدات للتغطية على الجرائم والأطماع     اختطافات بصنعاء تطال 30 ناشطا من المتضامنين مع عبدالله الأغبري     إصلاح تعز يحي الذكرى 30 لتأسيس الحزب     حزب الإصلاح اليمني يحتفل بالذكرى الثلاثين للتأسيس (نص البيان)    

السبت, 28 مارس, 2020 11:34:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

سخر الكاتب والصحفي الفلسطيني ياسر الزعاترة، من دعوة زعيم المتمردين الحوثيين حول مبادرة الإفراج عن ضباط سعوديين مقابل الإفراج عن شخصيات من حماس لدى النظام السعودي. 
 
وقال الزعاترة في تغريدة له على حسابه بموقع "تويتر "إن الحوثي الذي اعتدى على اليمنيين بانقلابه يصطاد في الماء العكر".
 
وأشار إلى أن الأمل هو أن يكون هناك معالجة للأزمة، لإبعاد ما يسيء للعلاقة بين الأشقاء رغم تباين وجهات النظر.
 
وكان زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي قد صرح في خطابه الخميس الماضي، بعرض مبادلة طيار سعودي و4 ضباط مع معتقلي "حماس" في السعودية.
 
ويأتي هذا العرض في إطار الدعاية الزائفة التي تروجها مليشيات الحوثي عن تبنيها للقضية الفلسطينية في حين أن المتمردين كان لهم موقف سلبي من المؤسسات الداعمة للقدس وفلسطين منذ اليوم الأول للانقلاب على العاصمة صنعاء. 
 
وسخر ناشطون من هذه الطريقة الزائفة في التعاطي مع القضية الفلسطينية، حيث سبق أن سخرت مذيعة في قناة الجزيرة من القيادي في مليشيا الحوثي محمد البخيتي حين أشار إلى أنهم يعملون من أجل القدس فيما لا يستطيعون إطعام أطفال صنعاء حسب رد غدة عويس. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة