قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا     محكمة تابعة للحوثيين بصنعاء تقضي بإعدام زعيم الطائفة البهائية في اليمن     اللواء الزامكي: قوات اللواء الثالث حماية في كامل الجاهزية     كورونا بين نظريات المؤامرة وحقيقة الوباء     شاهد عيان ينقل أوضاع المسافرين المحتجزين بالحجر الصحي الذي نصبه الحوثيون برداع     هل يعيد كورونا تشكيل المشهد العالمي     هل فشلت الرياض في احتواء انقلاب أبو ظبي بعدن     مسؤول في الحكومة يكشف عن اختطاف مديرات مدارس بصنعاء    

الاربعاء, 25 مارس, 2020 03:39:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

وجه محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الأربعاء، بوقف الحملة الصحية التطوعية التي تشرف على فحص القادمين إلى مدينة تعز. 
 
وقالت مصادر مطلعة، إنه تم إعفاء الحملة صباح اليوم من ممارسة مهامها بمنفذ الهنجر على مدخل المدينة، وغادرت ومعها أجهزة الفحص، والسيارة المجهزة طبيًا لنقل أي مصابين إلى الحجر الصحي. 
 
وكان وكيل أول محافظة تعز، رئيس لجنة الطوارئ لمجابهة كورونا، عبدالقوي المخلافي، قد انتقد التناولات الإعلامية التي استهدفت المحافظ مساء أمس حسب قوله،  بعد رفضه الخضوع للفحص على أحد مداخل المدينة. 
 
ووصل المخلافي، التناولات بالحملة غير مسؤولة، حيث حرفت بوصلة الجهود بشكل عبثي وغير مسؤول. 
 
وأوضح أن فرقة قياس الحرارة في نقطة الهنجر، هي جهود تطوعية وغير رسمية والمحافظة تسعى لإيجاد نقاط لكشف الوباء بمعايير دقيقة.
 
وبث ناشطون تسجيلات مصور تظهر مكوب محافظ تعز نبيل شمسان يتجاوز النقطة الصحية ويرفض ومرافقوه الخضوع للفحص. 
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية