إساءة الرئيس الفرنسي للمسلمين والموقف الطبيعي في الرد     موسم "الدناءة" الحوثية في استغلال الرسول الأعظم     ‏الاتحاد الدولي للصحفيين يؤكد مقتل 44 صحفيا يمنيا خلال سنوات الحرب     شرطة تعز تلزم جميع منتسبيها بارتداء الزي أثناء المهام الرسمية     ارتفاع عدد القتلى والجرحى في تركيا جراء زلزال إزمير     مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف    

الاربعاء, 25 مارس, 2020 03:39:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

وجه محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الأربعاء، بوقف الحملة الصحية التطوعية التي تشرف على فحص القادمين إلى مدينة تعز. 
 
وقالت مصادر مطلعة، إنه تم إعفاء الحملة صباح اليوم من ممارسة مهامها بمنفذ الهنجر على مدخل المدينة، وغادرت ومعها أجهزة الفحص، والسيارة المجهزة طبيًا لنقل أي مصابين إلى الحجر الصحي. 
 
وكان وكيل أول محافظة تعز، رئيس لجنة الطوارئ لمجابهة كورونا، عبدالقوي المخلافي، قد انتقد التناولات الإعلامية التي استهدفت المحافظ مساء أمس حسب قوله،  بعد رفضه الخضوع للفحص على أحد مداخل المدينة. 
 
ووصل المخلافي، التناولات بالحملة غير مسؤولة، حيث حرفت بوصلة الجهود بشكل عبثي وغير مسؤول. 
 
وأوضح أن فرقة قياس الحرارة في نقطة الهنجر، هي جهود تطوعية وغير رسمية والمحافظة تسعى لإيجاد نقاط لكشف الوباء بمعايير دقيقة.
 
وبث ناشطون تسجيلات مصور تظهر مكوب محافظ تعز نبيل شمسان يتجاوز النقطة الصحية ويرفض ومرافقوه الخضوع للفحص. 
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ