قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا     محكمة تابعة للحوثيين بصنعاء تقضي بإعدام زعيم الطائفة البهائية في اليمن     اللواء الزامكي: قوات اللواء الثالث حماية في كامل الجاهزية     كورونا بين نظريات المؤامرة وحقيقة الوباء     شاهد عيان ينقل أوضاع المسافرين المحتجزين بالحجر الصحي الذي نصبه الحوثيون برداع     هل يعيد كورونا تشكيل المشهد العالمي     هل فشلت الرياض في احتواء انقلاب أبو ظبي بعدن     مسؤول في الحكومة يكشف عن اختطاف مديرات مدارس بصنعاء    

الإثنين, 23 مارس, 2020 06:22:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

طالبت رابطة أسر ضحايا الاغتيالات في العاصمة المؤقتة عدن، جميع الجهات المعنية والمنظمات الدولية، القيام بدورها واستكمال الإجراءات الجنائية والقانونية وكذا إحالة ملفات الجناة للقضاء. 
 
وطالب الرابطة في بيان لها، المنظمات الدولية ذات العلاقة، بالوقوف إلى جانب أسر الضحايا لتحريك تلك القضايا دوليًا حال استمر فشل تحريكها محليًا.
 
وعبرت الرابطة عن قلقها البالغ فيما يتعلق بمجريات الأمور بالعاصمة عدن وما يعتمل على مستوى الساحة الجنوبية عامةً، من انفلات وقصور أمني عام يتجلى بأنصع صوره في حوادث الاغتيالات التي تكاد تكون في الآونة الأخيرة شبه يومية. 
 
وأشار البيان إلى أخر تلك الجرائم، المتمثل في اغتيال موظفي الهلال الأحمر الإماراتي المعروفين لدى العامة ببعدهما عن الأمور السياسية وتفرغهما للعمل الخيري والإنساني، وقبلهما اغتيال أحد مرافقي مدير أمن لحج.
 
وأدانت الرابطة  بأشد العبارات تلك الأعمال الإجرامية والإرهابية وسابقاتها، وأن التراخي في التعامل معها  قد ضاعف تلك الجرائم. 
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية