العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الإثنين, 23 مارس, 2020 06:22:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

طالبت رابطة أسر ضحايا الاغتيالات في العاصمة المؤقتة عدن، جميع الجهات المعنية والمنظمات الدولية، القيام بدورها واستكمال الإجراءات الجنائية والقانونية وكذا إحالة ملفات الجناة للقضاء. 
 
وطالب الرابطة في بيان لها، المنظمات الدولية ذات العلاقة، بالوقوف إلى جانب أسر الضحايا لتحريك تلك القضايا دوليًا حال استمر فشل تحريكها محليًا.
 
وعبرت الرابطة عن قلقها البالغ فيما يتعلق بمجريات الأمور بالعاصمة عدن وما يعتمل على مستوى الساحة الجنوبية عامةً، من انفلات وقصور أمني عام يتجلى بأنصع صوره في حوادث الاغتيالات التي تكاد تكون في الآونة الأخيرة شبه يومية. 
 
وأشار البيان إلى أخر تلك الجرائم، المتمثل في اغتيال موظفي الهلال الأحمر الإماراتي المعروفين لدى العامة ببعدهما عن الأمور السياسية وتفرغهما للعمل الخيري والإنساني، وقبلهما اغتيال أحد مرافقي مدير أمن لحج.
 
وأدانت الرابطة  بأشد العبارات تلك الأعمال الإجرامية والإرهابية وسابقاتها، وأن التراخي في التعامل معها  قد ضاعف تلك الجرائم. 
 




غريفيث