الجيش يكشف بالأسماء عن أخطر خلية تجسس تابعة للحوثيين في مأرب (فيديو)     اللجنة الأمنية بتعز تصدر 14 قرارا مهما     منظمة دولية تدعو الإدارة الأمريكية لوقف مبيعات الأسلحة للإمارات     انهيار متسارع للعملة اليمنية مقابل العملات الصعبة واستفادة مباشرة للحوثيين     جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام    

الإثنين, 23 مارس, 2020 06:22:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

طالبت رابطة أسر ضحايا الاغتيالات في العاصمة المؤقتة عدن، جميع الجهات المعنية والمنظمات الدولية، القيام بدورها واستكمال الإجراءات الجنائية والقانونية وكذا إحالة ملفات الجناة للقضاء. 
 
وطالب الرابطة في بيان لها، المنظمات الدولية ذات العلاقة، بالوقوف إلى جانب أسر الضحايا لتحريك تلك القضايا دوليًا حال استمر فشل تحريكها محليًا.
 
وعبرت الرابطة عن قلقها البالغ فيما يتعلق بمجريات الأمور بالعاصمة عدن وما يعتمل على مستوى الساحة الجنوبية عامةً، من انفلات وقصور أمني عام يتجلى بأنصع صوره في حوادث الاغتيالات التي تكاد تكون في الآونة الأخيرة شبه يومية. 
 
وأشار البيان إلى أخر تلك الجرائم، المتمثل في اغتيال موظفي الهلال الأحمر الإماراتي المعروفين لدى العامة ببعدهما عن الأمور السياسية وتفرغهما للعمل الخيري والإنساني، وقبلهما اغتيال أحد مرافقي مدير أمن لحج.
 
وأدانت الرابطة  بأشد العبارات تلك الأعمال الإجرامية والإرهابية وسابقاتها، وأن التراخي في التعامل معها  قد ضاعف تلك الجرائم. 
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ