قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا     محكمة تابعة للحوثيين بصنعاء تقضي بإعدام زعيم الطائفة البهائية في اليمن     اللواء الزامكي: قوات اللواء الثالث حماية في كامل الجاهزية     كورونا بين نظريات المؤامرة وحقيقة الوباء     شاهد عيان ينقل أوضاع المسافرين المحتجزين بالحجر الصحي الذي نصبه الحوثيون برداع     هل يعيد كورونا تشكيل المشهد العالمي     هل فشلت الرياض في احتواء انقلاب أبو ظبي بعدن     مسؤول في الحكومة يكشف عن اختطاف مديرات مدارس بصنعاء    

الثلاثاء, 17 مارس, 2020 10:08:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
نقلت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" عن وزير الإعلام معمر الارياني قوله، إن الحوثيين قاموا باختطاف مديرات مدارس بالعاصمة صنعاء ونقلهن إلى جهات مجهولة. 
 
وأكد وزير الإعلام معمر الأرياني، أن من بين المختطفات مديرةَ مدرسةِ الشهيد السماوي ومديرةَ مدرسة 22 مايو. 
 
وتحتجز مليشيا الحوثي مئاتِ النساء في السجون الخاضعة لها وتستخدمُهن للضغطِ على أسرهِن وابتزازها، فيما خرجت بعض السجينات وتحدثن عن الوضع الذي يجري داخل السجون الفاشية بصنعاء. 
 
وكان تقريرٌ صادر عن لجنة العقوبات التابعة للأمم المتحدة قبل أشهر قد اتهم مليشيا الحوثي باعتقال النساء واختطافهن وكشف جرائم اغتصاب تتعرض لها النساء في السجون بصنعاء. 
 
وسبق أن أعلنت منظمة "رايتس رادار" عن رصدها اختطاف أكثر من 35 امرأة وفتاة في العاصمة اليمنية صنعاء، بعضهن تعرضن للتحرش والاغتصاب، وترفض أسرهن التعاطي مع الإعلام خوفًا من تبعات الإعلان.
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية