منظمة دولية تدعو الإدارة الأمريكية لوقف مبيعات الأسلحة للإمارات     انهيار متسارع للعملة اليمنية مقابل العملات الصعبة واستفادة مباشرة للحوثيين     جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام     مصرع قيادي كبير في تنظيم القاعدة في كمين بأبين     وكيل محافظة تعز يزور الشماتيين ويلتقي بقيادة الأجهزة الأمنية والعسكرية    

الثلاثاء, 17 مارس, 2020 10:08:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
نقلت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" عن وزير الإعلام معمر الارياني قوله، إن الحوثيين قاموا باختطاف مديرات مدارس بالعاصمة صنعاء ونقلهن إلى جهات مجهولة. 
 
وأكد وزير الإعلام معمر الأرياني، أن من بين المختطفات مديرةَ مدرسةِ الشهيد السماوي ومديرةَ مدرسة 22 مايو. 
 
وتحتجز مليشيا الحوثي مئاتِ النساء في السجون الخاضعة لها وتستخدمُهن للضغطِ على أسرهِن وابتزازها، فيما خرجت بعض السجينات وتحدثن عن الوضع الذي يجري داخل السجون الفاشية بصنعاء. 
 
وكان تقريرٌ صادر عن لجنة العقوبات التابعة للأمم المتحدة قبل أشهر قد اتهم مليشيا الحوثي باعتقال النساء واختطافهن وكشف جرائم اغتصاب تتعرض لها النساء في السجون بصنعاء. 
 
وسبق أن أعلنت منظمة "رايتس رادار" عن رصدها اختطاف أكثر من 35 امرأة وفتاة في العاصمة اليمنية صنعاء، بعضهن تعرضن للتحرش والاغتصاب، وترفض أسرهن التعاطي مع الإعلام خوفًا من تبعات الإعلان.
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ