ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الثلاثاء, 17 مارس, 2020 10:08:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
نقلت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" عن وزير الإعلام معمر الارياني قوله، إن الحوثيين قاموا باختطاف مديرات مدارس بالعاصمة صنعاء ونقلهن إلى جهات مجهولة. 
 
وأكد وزير الإعلام معمر الأرياني، أن من بين المختطفات مديرةَ مدرسةِ الشهيد السماوي ومديرةَ مدرسة 22 مايو. 
 
وتحتجز مليشيا الحوثي مئاتِ النساء في السجون الخاضعة لها وتستخدمُهن للضغطِ على أسرهِن وابتزازها، فيما خرجت بعض السجينات وتحدثن عن الوضع الذي يجري داخل السجون الفاشية بصنعاء. 
 
وكان تقريرٌ صادر عن لجنة العقوبات التابعة للأمم المتحدة قبل أشهر قد اتهم مليشيا الحوثي باعتقال النساء واختطافهن وكشف جرائم اغتصاب تتعرض لها النساء في السجون بصنعاء. 
 
وسبق أن أعلنت منظمة "رايتس رادار" عن رصدها اختطاف أكثر من 35 امرأة وفتاة في العاصمة اليمنية صنعاء، بعضهن تعرضن للتحرش والاغتصاب، وترفض أسرهن التعاطي مع الإعلام خوفًا من تبعات الإعلان.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء