إساءة الرئيس الفرنسي للمسلمين والموقف الطبيعي في الرد     موسم "الدناءة" الحوثية في استغلال الرسول الأعظم     ‏الاتحاد الدولي للصحفيين يؤكد مقتل 44 صحفيا يمنيا خلال سنوات الحرب     شرطة تعز تلزم جميع منتسبيها بارتداء الزي أثناء المهام الرسمية     ارتفاع عدد القتلى والجرحى في تركيا جراء زلزال إزمير     مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف    

الأحد, 15 مارس, 2020 01:58:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

وجه قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بمحافظة تعز، بضرورة الاستعداد لتدشين خطة أمنية لانتشار دوريات وأفراد شرطة النجدة حول المدينة.
 
وقال العقيد محمد مهيوب مقبل، خلال اجتماعه الأول بضباط الوحدة بعد يومان مباشرة منذ عودته من الأردن، إن هناك خطة سيتم تطبيقها خلال الأيام القادمة في المدينة. 
 
وتشمل الخطة الجديدة، ترتيبات أمنية مكثفة لضمان حفظ أمن المدينة والقبض على الخلايا الاجرامية المختلفة، وذات السوابق الجنائية وضبط الأمن وتنفيذ القانون.  
 
وبدأت شرطة الدوريات، بتجهيز الدوريات والأطقم ونقلها للتوضيب وتفقد الصيانة استعدادًا للحملة. 
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ