انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الإثنين, 09 مارس, 2020 04:32:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

أغلقت السعودية اليوم الاثنين، منفذ الوديعة الحدودي "الوحيد" أمام المسافرين اليمنيين باستثناء الشاحنات الكبيرة وبشكل مؤقت.  
 
واتخذت السلطات السعودية القرار بشكل مفاجئ، حيث يرزح عشرات المسافرين اليمنيين بالقرب من المنفذ منذ ساعات الصباح، فيما يسمح للخارجين إلى اليمن بالعبور بشكل طبيعي. 
 
وتعلل السعودية المنع ضمن إجراء مكافحة وباء كورونا الذي يجتاح مائة دولة حول العالم من بينها السعودية، فيما لم تعلن الحكومة الشرعية أي أثر للفيروس حتى الآن داخل الأراضي اليمنية.  
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء