إساءة الرئيس الفرنسي للمسلمين والموقف الطبيعي في الرد     موسم "الدناءة" الحوثية في استغلال الرسول الأعظم     ‏الاتحاد الدولي للصحفيين يؤكد مقتل 44 صحفيا يمنيا خلال سنوات الحرب     شرطة تعز تلزم جميع منتسبيها بارتداء الزي أثناء المهام الرسمية     ارتفاع عدد القتلى والجرحى في تركيا جراء زلزال إزمير     مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف    

الإثنين, 09 مارس, 2020 04:03:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

نجا رئيس وزراء السودان، عبد الله حمدوك، اليوم الاثنين من محاولة اغتيال، فيما لم تتبن حتى اللحظة أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.
 
وقالت ومصادر إعلامية، إن الاستهداف تم باستخدام سيارة مفخخة استهدفت موكبه، ولكنه نجا من الحادثة.
 
وأظهرت لقطات بثتها ووسائل تواصل، موكبًا وبه عدد من السيارات الرياضية المتعددة الأغراض، بيضاء، لحقت بها أضرار، وإحدى السيارات تعرضت لأضرار جسيمة.
 
ووقع الهجوم بالقرب من المدخل الشمالي لجسر كوبر الذي يربط شمال العاصمة بوسطها، حيث يقع مكتب حمدوك.
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ