معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

السبت, 07 مارس, 2020 11:35:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
تجددت المواجهات العنيفةً بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي شمال محافظة الجوف مساء اليوم. 
 
وقال مصدر عسكري، إن المليشيا شنت هجوما عنيفا على مواقع الجيش في جبهة السليلة بمديرية خب والشعف، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.
 
وكثف الحوثيون هجماتهم على مواقع القوات الحكومية شرق مدينة الحزم، فيما توقف طيران التحالف عن إسناد المعارك التي يخوضها الجيش الوطني. 
 
وحاولت مليشيا الحوثي حشد مسلحيها للتقدم باتجاه منطقة اليتمة في محافظة الجوف، حيث تسعى الميلشيات للتقدم في صحراء الجوف باتجاه الشرق، وصولاً إلى منطقة اليتمة الاستراتيجية، والقريبة من الحدود السعودية. 
 
يأتي ذلك بعد أيام قليلة، من سيطرتهم على مدينة الحزم مركز المحافظة.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء