كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا     حسابات التحالف في معركة مأرب     الإعلان عن تشكيل مجلس تربوي بمأرب يضم عددا من مدراء مكاتب التربية بالجمهورية     أبوظبي في اليمن.. الإعلام والمساعدات للتغطية على الجرائم والأطماع     اختطافات بصنعاء تطال 30 ناشطا من المتضامنين مع عبدالله الأغبري    

الجمعة, 28 فبراير, 2020 05:12:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
أصدر الرئيس اليمني عبده ربه منصور هادي قرارًا جمهوريًا بتعين اللواء الركن صغير بن عزيز رئيسًا لهيئة الأركان العامة.

ونصت المادة ( 10 ) لسنة 2020، بتعيين اللواء الركن/ صغير حمود عزيز قائد العمليات المشتركة رئيسًا لهيئة الأركان العامة ويرقى إلى رتبة فريق.

يأتي هذا القرار بعد أسابيع من قيادة بن عزيز للعمليات القتالية بمأرب ونهم والجوف قبل أن يتدخل وزير الدفاع الذي أعلنت المعركة الأخيرة مع الحوثيين وهو في الرياض.
 
 





قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة