معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الخميس, 27 فبراير, 2020 06:38:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

عقد اللقاء التشاوري لقيادتي المؤسستين القضائية والأمنية بمكتب كلية الحقوق بجامعة تعز صباح اليوم، لمناقشة الاختلالات الأمنية ووسائل مواجهتها.
 
وناقش اللقاء العديد من القضايا كظاهرة تشكيل العصابات المسلحة وانتشار السلاح وظاهرة الاعتداء على أملاك وعقارات الغير وسبل الحد منها ومواجهتها، وإنفاذ هيبة القانون.
 
وقال العميد منصور الأكحلي، إن انعقاد اللقاء خطوة مهمة تسهم في توحيد الجهود بين المؤسستين القضائية والأمنية، مؤكدا بأن اللقاء سيكون له ما بعده بما سيتضمنه من مخرجات تفضي إلى تنسيق الجهود والقضاء على الاختلالات من خلال الفصل في القضايا الأمنية وفرض القوانين ومحاسبة جميع المطلوبين والمخلين بالأمن والاستقرار.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء