دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين     الحكومة تدعو المجتمع الدولي دعم اليمن سياسيا واقتصاديا    

الخميس, 27 فبراير, 2020 06:38:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

عقد اللقاء التشاوري لقيادتي المؤسستين القضائية والأمنية بمكتب كلية الحقوق بجامعة تعز صباح اليوم، لمناقشة الاختلالات الأمنية ووسائل مواجهتها.
 
وناقش اللقاء العديد من القضايا كظاهرة تشكيل العصابات المسلحة وانتشار السلاح وظاهرة الاعتداء على أملاك وعقارات الغير وسبل الحد منها ومواجهتها، وإنفاذ هيبة القانون.
 
وقال العميد منصور الأكحلي، إن انعقاد اللقاء خطوة مهمة تسهم في توحيد الجهود بين المؤسستين القضائية والأمنية، مؤكدا بأن اللقاء سيكون له ما بعده بما سيتضمنه من مخرجات تفضي إلى تنسيق الجهود والقضاء على الاختلالات من خلال الفصل في القضايا الأمنية وفرض القوانين ومحاسبة جميع المطلوبين والمخلين بالأمن والاستقرار.
 




قضايا وآراء
غريفيث