عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب    

الإثنين, 24 فبراير, 2020 09:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تكبدت البرصة الخليجية خسائر فادحة بسبب أثار الانتشار السريع لفيروس كورونا القاتل بإير ان والعراق و4 دول خليجية. 
 
 وأعلنت، الإمارات والكويت والبحرين وسلطنة عمان، تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا القاتل، كما أعلن العراق تسجيل أول حالة إصابة في البلاد لشخص يحمل الجنسية الإيرانية.
 
وحصد الفيروس في إيران 12 حالة، فيما الإصابات بالعشرات، مع تتصاعد المخاوف من أن تكون الأرقام المعلنة للضحايا أقل من الحقيقة بكثير.
 
وهبطت البورصة السعودية ثلاثة % مسجلة أكبر خسارة، فيما فقد سهم مصرف الراجحي 3.7 % في حين هبط سهم الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) أربعة %. ونزل سهم أرامكو السعودية 1.9 % إلى 33.4 ريالا.
 
وفقدت بورصة مصر 1.7% عقب خسارة البنك التجاري الدولي 1.1% وشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير 10 % . 
 




غريفيث