السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف     مجزرة جديدة في مأرب بصواريخ وطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون     أطفال مأرب في تضامن مع أسرة الشهيدة "ليان"     الحوثيون مشروع للموت وبرنامج للحرب لا للسلام     حصيلة نهائية لمجزرة استهداف الحوثيين لمحطة في مأرب بصاروخ باليستي     حادث مروري مروع ينهي عائلة كاملة في محافظة لحج     سفير الإمارات في خدمة "الإخوان"     قراءة في تأزم العلاقات بين واشنطن واسرائيل     قناة بلقيس تعبر عن أسفها لبيان صادر عن أمين نقابة الصحفيين     ترحيب دولي بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات إسرائيل في غزة     احتجاجات مستمرة في تعز للمطالبة بإقالة الفاسدين     أول تقرير للعفو الدولية حول المختطفين وسجون التعذيب لدى الحوثيين     وزير الصحة ومحافظ شبوة يفتتحان وحدة معالجة المياه بمركز غسيل الكلى بعتق     الحكومة تنتقد قرارات واشنطن التصنيف الفردي للحوثيين بقوائم الإرهاب     حفل تكريمي لشعراء القلم والبندقية في مأرب    

الإثنين, 24 فبراير, 2020 09:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تكبدت البرصة الخليجية خسائر فادحة بسبب أثار الانتشار السريع لفيروس كورونا القاتل بإير ان والعراق و4 دول خليجية. 
 
 وأعلنت، الإمارات والكويت والبحرين وسلطنة عمان، تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا القاتل، كما أعلن العراق تسجيل أول حالة إصابة في البلاد لشخص يحمل الجنسية الإيرانية.
 
وحصد الفيروس في إيران 12 حالة، فيما الإصابات بالعشرات، مع تتصاعد المخاوف من أن تكون الأرقام المعلنة للضحايا أقل من الحقيقة بكثير.
 
وهبطت البورصة السعودية ثلاثة % مسجلة أكبر خسارة، فيما فقد سهم مصرف الراجحي 3.7 % في حين هبط سهم الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) أربعة %. ونزل سهم أرامكو السعودية 1.9 % إلى 33.4 ريالا.
 
وفقدت بورصة مصر 1.7% عقب خسارة البنك التجاري الدولي 1.1% وشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير 10 % . 
 




قضايا وآراء
غريفيث