كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا     حسابات التحالف في معركة مأرب     الإعلان عن تشكيل مجلس تربوي بمأرب يضم عددا من مدراء مكاتب التربية بالجمهورية     أبوظبي في اليمن.. الإعلام والمساعدات للتغطية على الجرائم والأطماع     اختطافات بصنعاء تطال 30 ناشطا من المتضامنين مع عبدالله الأغبري    

الإثنين, 24 فبراير, 2020 09:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تكبدت البرصة الخليجية خسائر فادحة بسبب أثار الانتشار السريع لفيروس كورونا القاتل بإير ان والعراق و4 دول خليجية. 
 
 وأعلنت، الإمارات والكويت والبحرين وسلطنة عمان، تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا القاتل، كما أعلن العراق تسجيل أول حالة إصابة في البلاد لشخص يحمل الجنسية الإيرانية.
 
وحصد الفيروس في إيران 12 حالة، فيما الإصابات بالعشرات، مع تتصاعد المخاوف من أن تكون الأرقام المعلنة للضحايا أقل من الحقيقة بكثير.
 
وهبطت البورصة السعودية ثلاثة % مسجلة أكبر خسارة، فيما فقد سهم مصرف الراجحي 3.7 % في حين هبط سهم الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) أربعة %. ونزل سهم أرامكو السعودية 1.9 % إلى 33.4 ريالا.
 
وفقدت بورصة مصر 1.7% عقب خسارة البنك التجاري الدولي 1.1% وشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير 10 % . 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة