مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الإثنين, 24 فبراير, 2020 08:48:00 مساءً

اليمني الجديد - جبر صبر

نظمت الجمعيات العلمية بكلية التربية والآداب بجامعة إقليم سبأ بمدينة مأرب حفلاً فنياً اسناداً للجيش الوطني بمعركته ضد مليشيا الانقلاب.
 
وفي الحفل الذي أقيم تحت شعار( كلنا حماة الوطن) وبرعاية منتدى جذور للفكر والثقافة والتنمية، قدمت العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعبية لعدد من المبدعين والموهوبين في الجامعة، والتي أكدت في مجملها على مساندة ودعم الجيش الوطني كأقل واجب يقدمه الطلاب في سبيل تحرير الوطن من المليشيا الطائفية.
 
واعتبر رئيس قسم الاعلام بكلية التربية والآداب والعلوم بجامعة اقليم سبأ- الدكتور ناصر عرام، الفعالية والتي اقيمت بقاعة الشهيد القردعي. 
 
وتأتي كرسالة قوية لتعزيز الجنود في الجبهات والوقوف إلى جانبهم ومساندتهم في معركة الوطن المصيرية ضد المليشيا الانقلابية".
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء