في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

الإثنين, 24 فبراير, 2020 08:48:00 مساءً

اليمني الجديد - جبر صبر

نظمت الجمعيات العلمية بكلية التربية والآداب بجامعة إقليم سبأ بمدينة مأرب حفلاً فنياً اسناداً للجيش الوطني بمعركته ضد مليشيا الانقلاب.
 
وفي الحفل الذي أقيم تحت شعار( كلنا حماة الوطن) وبرعاية منتدى جذور للفكر والثقافة والتنمية، قدمت العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعبية لعدد من المبدعين والموهوبين في الجامعة، والتي أكدت في مجملها على مساندة ودعم الجيش الوطني كأقل واجب يقدمه الطلاب في سبيل تحرير الوطن من المليشيا الطائفية.
 
واعتبر رئيس قسم الاعلام بكلية التربية والآداب والعلوم بجامعة اقليم سبأ- الدكتور ناصر عرام، الفعالية والتي اقيمت بقاعة الشهيد القردعي. 
 
وتأتي كرسالة قوية لتعزيز الجنود في الجبهات والوقوف إلى جانبهم ومساندتهم في معركة الوطن المصيرية ضد المليشيا الانقلابية".
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة