العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الإثنين, 24 فبراير, 2020 08:48:00 مساءً

اليمني الجديد - جبر صبر

نظمت الجمعيات العلمية بكلية التربية والآداب بجامعة إقليم سبأ بمدينة مأرب حفلاً فنياً اسناداً للجيش الوطني بمعركته ضد مليشيا الانقلاب.
 
وفي الحفل الذي أقيم تحت شعار( كلنا حماة الوطن) وبرعاية منتدى جذور للفكر والثقافة والتنمية، قدمت العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعبية لعدد من المبدعين والموهوبين في الجامعة، والتي أكدت في مجملها على مساندة ودعم الجيش الوطني كأقل واجب يقدمه الطلاب في سبيل تحرير الوطن من المليشيا الطائفية.
 
واعتبر رئيس قسم الاعلام بكلية التربية والآداب والعلوم بجامعة اقليم سبأ- الدكتور ناصر عرام، الفعالية والتي اقيمت بقاعة الشهيد القردعي. 
 
وتأتي كرسالة قوية لتعزيز الجنود في الجبهات والوقوف إلى جانبهم ومساندتهم في معركة الوطن المصيرية ضد المليشيا الانقلابية".
 




غريفيث