قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا     محكمة تابعة للحوثيين بصنعاء تقضي بإعدام زعيم الطائفة البهائية في اليمن     اللواء الزامكي: قوات اللواء الثالث حماية في كامل الجاهزية     كورونا بين نظريات المؤامرة وحقيقة الوباء     شاهد عيان ينقل أوضاع المسافرين المحتجزين بالحجر الصحي الذي نصبه الحوثيون برداع     هل يعيد كورونا تشكيل المشهد العالمي     هل فشلت الرياض في احتواء انقلاب أبو ظبي بعدن     مسؤول في الحكومة يكشف عن اختطاف مديرات مدارس بصنعاء    

الإثنين, 24 فبراير, 2020 08:48:00 مساءً

اليمني الجديد - جبر صبر

نظمت الجمعيات العلمية بكلية التربية والآداب بجامعة إقليم سبأ بمدينة مأرب حفلاً فنياً اسناداً للجيش الوطني بمعركته ضد مليشيا الانقلاب.
 
وفي الحفل الذي أقيم تحت شعار( كلنا حماة الوطن) وبرعاية منتدى جذور للفكر والثقافة والتنمية، قدمت العديد من الفقرات الفنية والقصائد الشعبية لعدد من المبدعين والموهوبين في الجامعة، والتي أكدت في مجملها على مساندة ودعم الجيش الوطني كأقل واجب يقدمه الطلاب في سبيل تحرير الوطن من المليشيا الطائفية.
 
واعتبر رئيس قسم الاعلام بكلية التربية والآداب والعلوم بجامعة اقليم سبأ- الدكتور ناصر عرام، الفعالية والتي اقيمت بقاعة الشهيد القردعي. 
 
وتأتي كرسالة قوية لتعزيز الجنود في الجبهات والوقوف إلى جانبهم ومساندتهم في معركة الوطن المصيرية ضد المليشيا الانقلابية".
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية