معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الجمعة, 21 فبراير, 2020 07:44:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

شيع المئات اليوم عقب صلاة الجمعة، جثمان العميد صادق أمين العكيمي أركان حرب محور الجوف ونجل المحافظ الذي قتل أثناء قيادته معارك في إحدى مديريات المحافظة. 
 
قال اللواء أمين العكيمي محافظ المحافظة، إن نجله "ما هو إلا واحد من آلاف الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم فداء لهذا الوطن وفي سبيل استعادة الجمهورية. 
 
وكان العميد صادق العكيمي أركان حرب محور الجوف، قد أصيب أمس الخميس، في معارك ضارية بمديرية الغيل غربي المحافظة وتوفي بعد إصابته إصابة بالغة. 
 
والعكيمي هو ثاني مسؤول كبير في محافظة الجوف يقتل خلال الأحداث الأخيرة بعد مقتل ناصر مثنى مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بقذيفة أطلقها الحوثيون على منزله أواخر يناير/ كانون الثاني الماضي.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء