أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين    

الجمعة, 21 فبراير, 2020 07:44:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

شيع المئات اليوم عقب صلاة الجمعة، جثمان العميد صادق أمين العكيمي أركان حرب محور الجوف ونجل المحافظ الذي قتل أثناء قيادته معارك في إحدى مديريات المحافظة. 
 
قال اللواء أمين العكيمي محافظ المحافظة، إن نجله "ما هو إلا واحد من آلاف الشهداء الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم فداء لهذا الوطن وفي سبيل استعادة الجمهورية. 
 
وكان العميد صادق العكيمي أركان حرب محور الجوف، قد أصيب أمس الخميس، في معارك ضارية بمديرية الغيل غربي المحافظة وتوفي بعد إصابته إصابة بالغة. 
 
والعكيمي هو ثاني مسؤول كبير في محافظة الجوف يقتل خلال الأحداث الأخيرة بعد مقتل ناصر مثنى مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بقذيفة أطلقها الحوثيون على منزله أواخر يناير/ كانون الثاني الماضي.
 




قضايا وآراء
غريفيث