في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

الخميس, 20 فبراير, 2020 10:13:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

قالت مصادر خاصة، إن الرائد محمد أحمد عبدالله الفقيه من محافظة تعز جنوب اليمن، تعرض لدهس من قبل أحد السعوديين بعد خروجه من مستشفى الملك خالد بنجران وفارق الحياة على الفور. 
 
وأشار المصدر، بأن الفقيه الذي يتبع لواء الفتح 84 مشاة على الحدود السعودية (معسكرات خارج الجيش الحكومي) مبتور القدمين وكان يتابع حالته بمستشفى الملك خالد بنجران، وأثناء خروجه ظهر اليوم الخميس من بوابة المستشفى تم دهسه من قبل أحد السعوديين، وتوفي على الفور. 
 
يذكر أن السعودية جندت الآلاف من اليمنين على حدودها بعيدًا عن تشكيلات الجيش الحكومي وتوفي الآلاف وأسر العشرات لدى الحوثيين، وأوضح بعض الجنود أن المعارك بلا تخطيط وقيادات الجيش هم شخصيات لا علاقة لها بالجيش وبعضهم رجال دين. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة