تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة     هل نحن أمام مرحلة جديدة بعد تصفية الاستعمار القديم؟     فوز صقر تعز على نادي شعب إب في أول مباراة في ملعب شبوة     في ذكراه الواحدة والثلاثين.. الإصلاح وتحديات المرحلة     زعماء قبائل يمنية يبحثون مساعي السلام والتهدئة القبليّة على المستوى المحلي     تاريخ اليمن الإسلامي.. مأرب وأئمة الزيف     المركز الأمريكي يدين جريمة اغتيال السنباني من قبل قوات موالية للإمارات     طالبان كحركة تحرر وطني وصفات أخرى     منجزات ثورة سبتمبر وأحفاد الإمامة     مدير عام شرطة محافظة تعز يتفقد شرطة مديرية الصلو بريف المدينة     مأرب الجديدة     كيف خسرت السعودية الحرب في اليمن لصالح جماعة الحوثي     محافظ شبوة يوقع على عقود سفلة خطوط دولية داخل وخارج المحافظة     مواطن بصنعاء يقتل ثلاثة حوثيين ويصيب 8 آخرين بعد محاولتهم مصادرة منزله بالقوة     الهجوم الحوثي على العند تساؤلات في واقع الحرب    

الخميس, 20 فبراير, 2020 10:13:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

قالت مصادر خاصة، إن الرائد محمد أحمد عبدالله الفقيه من محافظة تعز جنوب اليمن، تعرض لدهس من قبل أحد السعوديين بعد خروجه من مستشفى الملك خالد بنجران وفارق الحياة على الفور. 
 
وأشار المصدر، بأن الفقيه الذي يتبع لواء الفتح 84 مشاة على الحدود السعودية (معسكرات خارج الجيش الحكومي) مبتور القدمين وكان يتابع حالته بمستشفى الملك خالد بنجران، وأثناء خروجه ظهر اليوم الخميس من بوابة المستشفى تم دهسه من قبل أحد السعوديين، وتوفي على الفور. 
 
يذكر أن السعودية جندت الآلاف من اليمنين على حدودها بعيدًا عن تشكيلات الجيش الحكومي وتوفي الآلاف وأسر العشرات لدى الحوثيين، وأوضح بعض الجنود أن المعارك بلا تخطيط وقيادات الجيش هم شخصيات لا علاقة لها بالجيش وبعضهم رجال دين. 
 




انتصار البيضاء