قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا     محكمة تابعة للحوثيين بصنعاء تقضي بإعدام زعيم الطائفة البهائية في اليمن     اللواء الزامكي: قوات اللواء الثالث حماية في كامل الجاهزية     كورونا بين نظريات المؤامرة وحقيقة الوباء     شاهد عيان ينقل أوضاع المسافرين المحتجزين بالحجر الصحي الذي نصبه الحوثيون برداع     هل يعيد كورونا تشكيل المشهد العالمي     هل فشلت الرياض في احتواء انقلاب أبو ظبي بعدن     مسؤول في الحكومة يكشف عن اختطاف مديرات مدارس بصنعاء    

الخميس, 20 فبراير, 2020 10:13:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

قالت مصادر خاصة، إن الرائد محمد أحمد عبدالله الفقيه من محافظة تعز جنوب اليمن، تعرض لدهس من قبل أحد السعوديين بعد خروجه من مستشفى الملك خالد بنجران وفارق الحياة على الفور. 
 
وأشار المصدر، بأن الفقيه الذي يتبع لواء الفتح 84 مشاة على الحدود السعودية (معسكرات خارج الجيش الحكومي) مبتور القدمين وكان يتابع حالته بمستشفى الملك خالد بنجران، وأثناء خروجه ظهر اليوم الخميس من بوابة المستشفى تم دهسه من قبل أحد السعوديين، وتوفي على الفور. 
 
يذكر أن السعودية جندت الآلاف من اليمنين على حدودها بعيدًا عن تشكيلات الجيش الحكومي وتوفي الآلاف وأسر العشرات لدى الحوثيين، وأوضح بعض الجنود أن المعارك بلا تخطيط وقيادات الجيش هم شخصيات لا علاقة لها بالجيش وبعضهم رجال دين. 
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية