اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين    

الثلاثاء, 18 فبراير, 2020 10:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

نفى حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب اليوم الثلاثاء، عدم صحة أي لقاء جمع أحد قياداته مع ناطق مليشيا الحوثي. 
 
وقال إصلاح مأرب في بيان، إن الأخبار المتداولة عن لقاء جمع رئيس الإصلاح المحافظة، الشيخ مبخوت الشريف مع ناطق جماعة الحوثي محمد عبدالسلام في العاصمة العمانية مسقط لا أساس لها من الصحة.
 
 وأضاف البيان، بقوله: نٌذكر الحوثيين والحالمين معهم بلقاءات تمد لهم حبل النجاة بمواقف الإصلاح المعروفة والتي تدعوهم للتخلي عن انقلابهم وتسليم أسلحتهم والدخول في حوار مع الشرعية. 
 
 
 
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء