العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الثلاثاء, 18 فبراير, 2020 10:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

نفى حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب اليوم الثلاثاء، عدم صحة أي لقاء جمع أحد قياداته مع ناطق مليشيا الحوثي. 
 
وقال إصلاح مأرب في بيان، إن الأخبار المتداولة عن لقاء جمع رئيس الإصلاح المحافظة، الشيخ مبخوت الشريف مع ناطق جماعة الحوثي محمد عبدالسلام في العاصمة العمانية مسقط لا أساس لها من الصحة.
 
 وأضاف البيان، بقوله: نٌذكر الحوثيين والحالمين معهم بلقاءات تمد لهم حبل النجاة بمواقف الإصلاح المعروفة والتي تدعوهم للتخلي عن انقلابهم وتسليم أسلحتهم والدخول في حوار مع الشرعية. 
 
 
 
 




غريفيث