مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز     مأرب: ندوة فكرية عن خرافة الولاية وأدعياء الحق الإلهي    

الثلاثاء, 18 فبراير, 2020 08:00:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

كشفت مصادر محلية، عن المنطقة التي سقط فيها ما يزيد عن مئة قتيل في صفوف الحوثي أثناء الأحداث الأخيرة بمأرب والجوف. 
 
وقال مصدر محلي لليمني الجديد، إن قرابة 120 قتيل حوثي قتلوا هم من عزلة الجبل عيال يزيد بمحافظة عمران شمال صنعاء، لقوا حتفهم في الأحداث الأخيرة بمأرب والجوف. 
 
وتعد مديرية جبل عيال يزيد، ثاني أكبر المديريات بعد مديرية عمران من حيث عدد السكان، وقد استنزفت بشكل كبير في عدد قراها التي تتجاوز 22 قرية وبعضها حسب المصدر لم يعد يتواجد فيها سوى النساء وكبار السن وما دون العاشرة من الذكور فقط. 
 
 
 




قضايا وآراء
مأرب