في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

الثلاثاء, 18 فبراير, 2020 08:00:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

كشفت مصادر محلية، عن المنطقة التي سقط فيها ما يزيد عن مئة قتيل في صفوف الحوثي أثناء الأحداث الأخيرة بمأرب والجوف. 
 
وقال مصدر محلي لليمني الجديد، إن قرابة 120 قتيل حوثي قتلوا هم من عزلة الجبل عيال يزيد بمحافظة عمران شمال صنعاء، لقوا حتفهم في الأحداث الأخيرة بمأرب والجوف. 
 
وتعد مديرية جبل عيال يزيد، ثاني أكبر المديريات بعد مديرية عمران من حيث عدد السكان، وقد استنزفت بشكل كبير في عدد قراها التي تتجاوز 22 قرية وبعضها حسب المصدر لم يعد يتواجد فيها سوى النساء وكبار السن وما دون العاشرة من الذكور فقط. 
 
 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة