البنك الدولي: نسبة كبيرة من اليمنيين يواجهون خطر الجوع بسبب استمرار الحرب     انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم    

السبت, 15 فبراير, 2020 10:36:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
أرتفع عدد الوفيات في الصين بسبب الإصابة بفيروس كورونا إلى 1523 بعد وفاة 143 شخص الجمعة، فيما وصل العدد الإجمالي للمصابين حول العالم إلى 66492 حالة.

وتضاعفت أعداد الوفيات بإقليم هوبي مركز انتشار الفيروس بعدد 139حالة ليوم أمس فقط حسب ما نقلت قناة الجزيرة.

وأصيب بالفيروس في أخر إحصائية خارج الصين قرابة خمسمئة شخص متوزعين على ثلاثين دولة بينهم دولتان عربيتان هم الإمارات ومصر.

وقالت مصادر صحفية، إن عدد الإصابات في الإمارات وصلت إلى ثماني إصابات، فيما الإصابات بالفيروس بمصر حسب وزارة الصحة سجلت حالة واحدة فقط.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء