في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

الاربعاء, 12 فبراير, 2020 06:39:00 مساءً

اليمني الجديد -

قال مصدر أمني بمدينة تعز، إن حملة أمنية من مختلف الوحدات الأمنية تحركت مساء أمس لملاحقة المتسببين بإطلاق النار بحارة عمار بن ياسر. 
 
وأسفرت الاشتباكات عن مقتل شخص من أفراد العصابة وإصابة خمسة أخرين بينهم امرأة بجروح مختلفة.  
 
واندلعت الاشتباكات بين طرفين من الخارجين على القانون، إحداها تابعة لـ عبدالرحمن غدر والثاني لعصام الجعشني .
 
وأشار المصدر بأن المسلحين التابعين لغدر أقدمت بمهاجمة منزل عصام الجعشني ما أدى إلى مصرعه أثناء الهجوم ولاذت بالفرار. 
 
وفرضة الحملة الأمنية طوقًا أمنية على المنطقة للبحث عن مطلوبين فيما لم يتوفر معلومات بعد عن المعتقلين والإصابات بعد تدخل الحملة.  
 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة