العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الاربعاء, 12 فبراير, 2020 06:39:00 مساءً

اليمني الجديد -

قال مصدر أمني بمدينة تعز، إن حملة أمنية من مختلف الوحدات الأمنية تحركت مساء أمس لملاحقة المتسببين بإطلاق النار بحارة عمار بن ياسر. 
 
وأسفرت الاشتباكات عن مقتل شخص من أفراد العصابة وإصابة خمسة أخرين بينهم امرأة بجروح مختلفة.  
 
واندلعت الاشتباكات بين طرفين من الخارجين على القانون، إحداها تابعة لـ عبدالرحمن غدر والثاني لعصام الجعشني .
 
وأشار المصدر بأن المسلحين التابعين لغدر أقدمت بمهاجمة منزل عصام الجعشني ما أدى إلى مصرعه أثناء الهجوم ولاذت بالفرار. 
 
وفرضة الحملة الأمنية طوقًا أمنية على المنطقة للبحث عن مطلوبين فيما لم يتوفر معلومات بعد عن المعتقلين والإصابات بعد تدخل الحملة.  
 
 




غريفيث