مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا     محكمة تابعة للحوثيين بصنعاء تقضي بإعدام زعيم الطائفة البهائية في اليمن     اللواء الزامكي: قوات اللواء الثالث حماية في كامل الجاهزية     كورونا بين نظريات المؤامرة وحقيقة الوباء     شاهد عيان ينقل أوضاع المسافرين المحتجزين بالحجر الصحي الذي نصبه الحوثيون برداع    

الاربعاء, 12 فبراير, 2020 06:39:00 مساءً

اليمني الجديد -

قال مصدر أمني بمدينة تعز، إن حملة أمنية من مختلف الوحدات الأمنية تحركت مساء أمس لملاحقة المتسببين بإطلاق النار بحارة عمار بن ياسر. 
 
وأسفرت الاشتباكات عن مقتل شخص من أفراد العصابة وإصابة خمسة أخرين بينهم امرأة بجروح مختلفة.  
 
واندلعت الاشتباكات بين طرفين من الخارجين على القانون، إحداها تابعة لـ عبدالرحمن غدر والثاني لعصام الجعشني .
 
وأشار المصدر بأن المسلحين التابعين لغدر أقدمت بمهاجمة منزل عصام الجعشني ما أدى إلى مصرعه أثناء الهجوم ولاذت بالفرار. 
 
وفرضة الحملة الأمنية طوقًا أمنية على المنطقة للبحث عن مطلوبين فيما لم يتوفر معلومات بعد عن المعتقلين والإصابات بعد تدخل الحملة.  
 
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية