العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الثلاثاء, 11 فبراير, 2020 08:53:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

شيعت جموع غفيرة من أبناء محافظة تعز، اليوم الثلاثاء جثامين شهداء الجيش الوطني بعد الصلاة عليهم بجامع السعيد، من الذين قدموا أرواحهم دفاعًا عن المدينة وضد مليشيا الإرهاب الحوثي. 
 
وشارك في التشييع، وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، وأركان حرب محور تعز العسكري العميد عبدالعزيز المجيدي، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد أنيس الشميري، والعقيد جمال الشميري مدير المركز التدريبي بمحور تعز، وعدد من المسؤولين وقيادات الجيش الوطني في المحافظة. 
 
وعبر وكيل أول المحافظة عن تعازيه الحارة لأسر واقارب الشهداء وأبناء القوات المسلحة، مشيدًا بمناقب الشهداء وبطولاتهم التي سطروها دفاعًا عن المحافظة بمختلف الجبهات.
 
 
 




غريفيث