العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

الثلاثاء, 11 فبراير, 2020 08:53:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

شيعت جموع غفيرة من أبناء محافظة تعز، اليوم الثلاثاء جثامين شهداء الجيش الوطني بعد الصلاة عليهم بجامع السعيد، من الذين قدموا أرواحهم دفاعًا عن المدينة وضد مليشيا الإرهاب الحوثي. 
 
وشارك في التشييع، وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، وأركان حرب محور تعز العسكري العميد عبدالعزيز المجيدي، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد أنيس الشميري، والعقيد جمال الشميري مدير المركز التدريبي بمحور تعز، وعدد من المسؤولين وقيادات الجيش الوطني في المحافظة. 
 
وعبر وكيل أول المحافظة عن تعازيه الحارة لأسر واقارب الشهداء وأبناء القوات المسلحة، مشيدًا بمناقب الشهداء وبطولاتهم التي سطروها دفاعًا عن المحافظة بمختلف الجبهات.
 
 
 




قضايا وآراء
مأرب