في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

الثلاثاء, 11 فبراير, 2020 08:53:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

شيعت جموع غفيرة من أبناء محافظة تعز، اليوم الثلاثاء جثامين شهداء الجيش الوطني بعد الصلاة عليهم بجامع السعيد، من الذين قدموا أرواحهم دفاعًا عن المدينة وضد مليشيا الإرهاب الحوثي. 
 
وشارك في التشييع، وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، وأركان حرب محور تعز العسكري العميد عبدالعزيز المجيدي، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد أنيس الشميري، والعقيد جمال الشميري مدير المركز التدريبي بمحور تعز، وعدد من المسؤولين وقيادات الجيش الوطني في المحافظة. 
 
وعبر وكيل أول المحافظة عن تعازيه الحارة لأسر واقارب الشهداء وأبناء القوات المسلحة، مشيدًا بمناقب الشهداء وبطولاتهم التي سطروها دفاعًا عن المحافظة بمختلف الجبهات.
 
 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة