مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا     محكمة تابعة للحوثيين بصنعاء تقضي بإعدام زعيم الطائفة البهائية في اليمن     اللواء الزامكي: قوات اللواء الثالث حماية في كامل الجاهزية     كورونا بين نظريات المؤامرة وحقيقة الوباء     شاهد عيان ينقل أوضاع المسافرين المحتجزين بالحجر الصحي الذي نصبه الحوثيون برداع    

الثلاثاء, 11 فبراير, 2020 08:53:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

شيعت جموع غفيرة من أبناء محافظة تعز، اليوم الثلاثاء جثامين شهداء الجيش الوطني بعد الصلاة عليهم بجامع السعيد، من الذين قدموا أرواحهم دفاعًا عن المدينة وضد مليشيا الإرهاب الحوثي. 
 
وشارك في التشييع، وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، وأركان حرب محور تعز العسكري العميد عبدالعزيز المجيدي، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد أنيس الشميري، والعقيد جمال الشميري مدير المركز التدريبي بمحور تعز، وعدد من المسؤولين وقيادات الجيش الوطني في المحافظة. 
 
وعبر وكيل أول المحافظة عن تعازيه الحارة لأسر واقارب الشهداء وأبناء القوات المسلحة، مشيدًا بمناقب الشهداء وبطولاتهم التي سطروها دفاعًا عن المحافظة بمختلف الجبهات.
 
 
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية