اتحاد طلاب اليمن في الصين يقيم احتفالاً لخريجي دفعة التحدي والنجاح 2020     كيف تضاءل نفوذ السعودية في اليمن لصالح الإمارات     آيا صوفيا.. مسجدًا للمرة الثانية.. القرار الصعب     قراءة في مغالطات العلامة محمد الوقشي حول نظرية المذهب الزيدي     تراجع مخيف للحوالات الخارجية بسبب كورونا وإجراءات جديدة اتخذتها دول الخليج     الدفاع والداخلية يستعرضان تفاصيل تنشر لأول مرة حول خلية سبيعان بمأرب     ذكرى استهداف معسكر العبر.. التدشين الأول لاستهداف اليمنيين باسم الضربات الخاطئة     تشويش قيمة الحب     الإمارات وأدواتها وقوات الساحل في مهمة إسقاط تعز من الداخل     حجرية تعز: اختزال عميق للشخصية اليمنية العتيدة     اختراق إلكتروني يتسبب بحريق في إحدى المنشآت النووية وإيران تتوعد بالانتقام     كيف دربت بريطانيا طيارين سعوديين شاركوا في استهداف مواقع مدنية في اليمن؟     طلاب يمنيون في الصين يناشدون الحكومة سرعة التدخل لإجلائهم     شيخ المقاصد يفند خرافة الصلاة على الآل في الكتاب والسنة     لمحات من تاريخ الإمامة.. مذهب لإذلال اليمنيين    

الثلاثاء, 11 فبراير, 2020 08:32:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أعلنت وزارة الأوقاف والارشاد قطاع الحج والعمرة اليوم الثلاثاء، عن تدشين تسجيل حجاج الجمهورية اليمنية من جميع المحافظات لموسم حج 1441هـ عبر الوكالات الرسمية المعتمدة، وذلك ابتداءً من تاريخ 20 / جماد الآخرة والذي سيستمر إلى 30 رجب من نفس العام. 
 
وتضمن الاعلان قائمة بوكالات الحج المعتمدة رسميًا لموسم حج هذا العام وقائمة بأسعار وبرامج الحج المعتمدة والتي يتم توريد أغلب المبالغ إلى المؤسسات والجهات العاملة في خدمة الحجيج في المملكة العربية السعودية. 
 
وأكدت الوزارة على المبالغ المفروضة في رسوم التأشيرة وتأمين الحجاج، فيما حذرت في الوقت ذاته، عموم المواطنين من التعامل مع وكالات غير معتمدة أو سماسرة أو دفع مبالغ إضافية للوكالات غير التي تم اقرارها في الاعلان الصادر من قبل الوزارة رسميًا.
 




قضايا وآراء
أزمة مفتعلة للمشتقات النفطية بصنعاء