مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا     محكمة تابعة للحوثيين بصنعاء تقضي بإعدام زعيم الطائفة البهائية في اليمن     اللواء الزامكي: قوات اللواء الثالث حماية في كامل الجاهزية     كورونا بين نظريات المؤامرة وحقيقة الوباء     شاهد عيان ينقل أوضاع المسافرين المحتجزين بالحجر الصحي الذي نصبه الحوثيون برداع    

الثلاثاء, 11 فبراير, 2020 06:24:00 مساءً

اليمني الجديد -

بقدر ما بعثرت ثورة 11فبراير حلم التوريث لدى عفاش وأسرته بقدر ما عجلت بكشف تيار المشروع الإمامي المتدثر برداء الجمهورية المتغلغل في أغلب مفاصل الدولة.
 
لقد كان هذا التيار يرتب أوراقه بخبث منذ عقود طويلة؛ للانقضاض على اليمن - بعد أن ساهم مع عفاش في إدخال اليمن في نفق مظلم وسد كل أفق لنهضة اليمن.
 
ولأن 11 فبراير جاءت على غير موعد وبعيدة عن حسابات الأحزاب التي كان النظام واركانه فقد دفعت التيار الامامي للتحرك بردة فعل مرتبكة غلب عليها الطابع السُلالي والمذهبي والمناطقي الأمر الذي جردها من الغطاء الشعبي الذي كانوا يحلمون بالتستر خلفه.
 
لقد تعرى التيار الامامي بفعل 11 فبراير بعد أن ظل متدثراً بالجمهورية يعبث هنا وهناك من أجل خلق معطيات العودة للحكم منذ عام 70 وانكشفت للشعب شخوصه وغاياته وقذاراته وارتباطاته ومخططاته قبل نضوجها.
 
إنهم اليوم مرصودين في كل مكان في الداخل والخارج مع الانقلاب أو داخل صفوف الشرعية وداخل الأحزاب ولن يخدع شعبنا مرة اخرى بهم.
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية