المركز الأمريكي للعدالة يدين قصف الحوثيين لمواقع مدنية بمأرب     عقل سبتمبر وقلب فبراير.. لماذا سقطت الجمهورية     في ذكرى سبتمبر.. شرعية الفنادق بمشايخ الضمان     سبتمبر التي هوت بفكرة السلالة وولد معها اليمنيون من جديد     ومضات من كتاب "خيوط الظلام: لعبدالفتاح البتول     ميلادنا مع سبتمبر العظيم     تجهيزات لاحتفال بذكرى عيد 26 سبتمبر     ندوة فكرية بمأرب تزامناً مع العيد الوطني بذكرى سبتمبر المجيد     في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها    

الجمعة, 07 فبراير, 2020 03:41:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قالت مصادر صحفية، إن الشرطة الكويتية ألقت القبض على مختص حقوقي يمني أثناء انعقاد منتدى لحقوق الإنسان شارك فيه أكاديميون من دول مجلس التعاون. 
 
وقال موقع قناة الآن على موقعه بتويتر، إن الخبير اليمني حمزة الحمادي اعتقل من قبل مباحث الهجرة بوزارة الداخلية الكويتية عقب اجتماع دوري لمنتدى التنمية الخليجي يشارك فيه أكاديميون ومختصون. 
 
والمنتدى يناقش قضية حقوق الانسان في منطقة الخليج العربي، وهو ما أثار استياء بعض الحضور وقاموا بإبلاغ الأمن. 
 
ويعمل الحمادي كمسؤول تقني وفني بموقع صنعاء للدراسات الاستراتيجية، كما يعمل منسق في الجمعية الكويتية لحقوق الإنسان إلى جانب كونه مدرب دولي في توظيف الأدوات الإلكترونية. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة