المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الجمعة, 07 فبراير, 2020 12:06:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

عقد بمدينة تعز اللقاء الدوري لقيادات شرطة المحافظة، أمس الخميس، بحضور مدير عام شرطة المحافظة، العميد منصور الأكحلي، وقائد الشرطة العسكرية العميد محمد سالم الخولاني. 
 
وقال العميد الأكحلي، إن شرطة تعز أعدت خطة أمنية شاملة للانتشار الأمني الواسع بكل مربعات المدينة، والتي تهدف إلى فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها وملاحقة العناصر الخارجة على القانون. 
 
وأضاف أن الخطة الأمنية تسعى إلى تحسين أداء الحملة الأمنية حيث سيتم توزيع أطقم الحملة الأمنية بمختلف وحداتها وتشكيلاتها على إدارات شرطة المديريات بحيث يكون مدير شرطة المديرية هو المسؤول عن تحركات الحملة الأمنية في نطاق مديريته بما يسهم في سرعة التحرك حيال أي أعمال مخلة بالأمن أو الاعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة. 
 
وقال العميد محمد سالم الخولاني قائد الشرطة العسكرية، إن الإنجازات التي حققتها إدارة عام شرطة محافظة تعز والجهود المبذولة لتثبيت الأمن والاستقرار تعكس وضع الشرطة التي تتطور وتحديث مستمر. 
 




قضايا وآراء
غريفيث