عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب    

الجمعة, 07 فبراير, 2020 12:06:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

عقد بمدينة تعز اللقاء الدوري لقيادات شرطة المحافظة، أمس الخميس، بحضور مدير عام شرطة المحافظة، العميد منصور الأكحلي، وقائد الشرطة العسكرية العميد محمد سالم الخولاني. 
 
وقال العميد الأكحلي، إن شرطة تعز أعدت خطة أمنية شاملة للانتشار الأمني الواسع بكل مربعات المدينة، والتي تهدف إلى فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها وملاحقة العناصر الخارجة على القانون. 
 
وأضاف أن الخطة الأمنية تسعى إلى تحسين أداء الحملة الأمنية حيث سيتم توزيع أطقم الحملة الأمنية بمختلف وحداتها وتشكيلاتها على إدارات شرطة المديريات بحيث يكون مدير شرطة المديرية هو المسؤول عن تحركات الحملة الأمنية في نطاق مديريته بما يسهم في سرعة التحرك حيال أي أعمال مخلة بالأمن أو الاعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة. 
 
وقال العميد محمد سالم الخولاني قائد الشرطة العسكرية، إن الإنجازات التي حققتها إدارة عام شرطة محافظة تعز والجهود المبذولة لتثبيت الأمن والاستقرار تعكس وضع الشرطة التي تتطور وتحديث مستمر. 
 




غريفيث