قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين     محافظ مأرب يترأس اجتماعا طارئا للجنة الأمنية حول مستجدات المحافظة    

الجمعة, 07 فبراير, 2020 12:06:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

عقد بمدينة تعز اللقاء الدوري لقيادات شرطة المحافظة، أمس الخميس، بحضور مدير عام شرطة المحافظة، العميد منصور الأكحلي، وقائد الشرطة العسكرية العميد محمد سالم الخولاني. 
 
وقال العميد الأكحلي، إن شرطة تعز أعدت خطة أمنية شاملة للانتشار الأمني الواسع بكل مربعات المدينة، والتي تهدف إلى فرض هيبة الدولة وبسط نفوذها وملاحقة العناصر الخارجة على القانون. 
 
وأضاف أن الخطة الأمنية تسعى إلى تحسين أداء الحملة الأمنية حيث سيتم توزيع أطقم الحملة الأمنية بمختلف وحداتها وتشكيلاتها على إدارات شرطة المديريات بحيث يكون مدير شرطة المديرية هو المسؤول عن تحركات الحملة الأمنية في نطاق مديريته بما يسهم في سرعة التحرك حيال أي أعمال مخلة بالأمن أو الاعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة. 
 
وقال العميد محمد سالم الخولاني قائد الشرطة العسكرية، إن الإنجازات التي حققتها إدارة عام شرطة محافظة تعز والجهود المبذولة لتثبيت الأمن والاستقرار تعكس وضع الشرطة التي تتطور وتحديث مستمر. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء