المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

الإثنين, 30 مارس, 2015 12:55:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص
أقرت قيادة السلطة المحلية التابعة لجماعة الحوثي بمحافظة المحويت خصم قسط مالي من رواتب موظفي المحويت لشهر مارس الحالي دعماً لجماعة الحوثي.

 واتخذ القرار آنف الذكر في اجتماع عقد في مبنى المجمع الحكومي برئاسة علي احمد الزيكم أمين عام محلي المحافظة وحضور كل من عبدالله الحمزي وأبو صالح الذين عينا أنفسهما كوكيلين للمحافظة بسلطة الأمر الواقع وتعاوناً وقبولاً من السلطة المحلية بالمحافظة.

موظفو المحافظة الذين أبدوا امتعاضاً لهذا القرار وصفوا قيادات السلطة المحلية بالنعاج تسوقهم العصا الحوثية كقطيع ذليل إلى حيث تريد.

وأضاف البعض لا نستطيع أن نعبر عن رفضنا لهذا القرار بسبب التعاطي المهين والذليل لهذه السلطة مع جماعة الحوثيين والانبطاح لكل توجيهاتها وقراراتها،ففي ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي نعيشها يأتي من يستهدفنا في رواتب أطفالنا وعوائلنا التي ليس لنا مصدر غيرها، تحت مسميات لا دخل لنا بها بل أنهم هم من تسببوا فيها ويريدون إقحام شعب هو على سرير المرضى قد قتلته الأزمات وأنهكته الصراعات لمحاربة العالم وخوض معارك عبثية بالوكالة عن حلفائهم ضد خصومهم في دول الجوار.

موضحين أنهم لن يسكتوا على استقطاع رواتبهم بالإكراه والإجبار، بل أنهم سينصبون محامين عنهم لرفع دعوى قضائية في النيابة والمحاكم لإيقاف هذا القرار الذي يراد تنفيذه تحت سلطة الكلاكنشوف.




قضايا وآراء
غريفيث