الثلاثاء, 04 فبراير, 2020 12:07:00 صباحاً

اليمني الجديد - يحي جابر
لقد تحولت حربهم في ووهان ضد الالتهاب الرئوي من الخوف والفوضى إلى النظام الدقيق، والآن بدأت الأجهزة الحكومية، فقد بدأ أهالي ووهان في الشعور بالأمان والاسترخاء، فهناك من يوفر لهم النظام والترتيب على أرقى المستويات.  فابتداءً من تاريخ 2512020 ، تم تجنيد عدد كبير من المتطوعين والمراقبين، معظمهم من أعضاء الحزب الشيوعي الصيني في الشوارع والمجمعات السكنية، واعتبارًا من يوم أمس 3/2/2020، تم تأمين كل حياتهم من قبل هؤلاء المتطوعين.
 ففي السابق (بداية ظهور الوباء)، عندما يشعر الشخص بالحمى، فسوف يذهب بنفسه إلى المشفى، بمعنى أن العلاقة كانت مباشرة بين الفرد والمستشفى، أما اليوم، فقد أُوقِفت في مدينة ووهان جميع المركبات الآلية؛ بموجب إعلان الحكومة، لكنه تم توفير البديل، حيث قام كل واحد من سكان ووهان بتثبيت برنامج في هاتفه المحمول [[Wuhan Micro Neighborhood]] من خلال برنامج WeChat، وبعد تسجيل الاسم، سيحدد البرنامج عنوان المنزل تلقائياً من خلال تحديد موقع القمر الصناعي، ثم يقوم بالربط الكامل للمنظومة المجتمعية من حولك، والمخاطر التي حولك، والتي ترتبط بها عن طريق العنوان، ثم يقوم  بتأمينك، من خلال المتطوعين الذين يبقون في استعداد على مدار الساعة، وسيتم ربط وضعك الصحي من خلال النظام؛ فإذا كانت لديك حمى، فسيتم الإبلاغ عن حالتك من خلال النظام في أقرب وقت ممكن، وسيقوم النظام بتشخيص حالتك على الفور وتحديد موقع عنوان منزلك وتسجيله، وتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى زيارة طبيب، فسوف يقوم المتطوعون بترتيب سيارة لإرسالك إلى المستشفى في نفس الوقت، وسيتم متابعة حالتك على النظام، هل لا زلت في المستشفى، أو في المنزل ، أو قد مت؟
وسيتم إشعار الأعضاء الآخرين من حولك من خلال النظام بالابتعاد عن مكان الحجر الصحي الخاص بك، وسيقوم المتطوعون بترتيب المطهرات والاحتياجات اللازمة للوصول إلى باب منزلك للتطهير وفقًا لمعايير مختلفة!.
 
لقد بدأت الصين عامة ووهان خاصة في استخدام التكنولوجيا المتقدمة لمكافحة الوباء!
عاشت الصين، عاش الحزب الشيوعي، عاش الشعب الصيني! عاش المتطوعون الذين يغامرون بحياتهم لخدمة المجتمع.
 
يتولى جيش التحرير الشعبي جميع مستلزمات ومعدات الحماية والمعدات الطبية في 15 مستشفى رئيسيا في ووهان مهمتهم عملية الإنقاذ. ووهان- أيضاً- على موعد مع وصول العشرات من المركبات العسكرية من اتجاهات مختلفة اليوم وغداً، وقد دخل مؤخراً فوج دفاعي كيماوي تابع لجيش التحرير الشعبي إلى منطقة ووهان الحضرية، وقد وصل فريق طبي مؤلف من أكثر من 200 شخص من المستشفيات الرئيسية الثلاثة في مقر جيش التحرير الشعبي السابق إلى ووهان. إلى جانب وصول فرق الإنقاذ الطبي من شنغهاي وسيتشوان وتشونغتشينغ وغيرها من المقاطعات ، سيتم تحسين الوضع العام بشكل كبير..
 أخيرًا ، ستبدأ الأخبار السارة قريباً ،لقد رأينا حقًا تفوق النظام الاشتراكي، أشكر الحزب الشيوعي والحكومة الصينية والمتطوعين، الذين يعملون بالإنابة عن العالم في مكافحة وهزيمة الوباء، حتى لا تتوسع بؤرة الوباء، وتهاجم العالم بأجمع.





الحرية