العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

الخميس, 30 يناير, 2020 09:10:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
عقد صباح اليوم بقسم شرطة الشهيد الحكيمي لقاء مع عقال الحارات في إطار قسم شرطة الحكيمي لمناقشة الجوانب الأمنية.

ورحب المقدم خليل الشماري بالعقيد سمير الأشبط والجهود التي تبذلها قيادة شرطة محافظة تعز ممثلة بالمدير العام، العميد منصور الأكحلي والدعم المستمر والمتابعة الحثيثة لدور أقسام الشرطة في حفظ الأمن ودعم وتشجيع عقال الحارات للقيام بواجبهم بالشكل المطلوب.

وحث العقيد الأشبط على أهمية دور عقال الحارات في حفظ الأمن والاستقرار وحماية ممتلكات المواطنين وحفظ حقوقهم داعيا إلى ضرورة رصد المخالفات وأي أعمال أو اعتداءات تطال الممتلكات الخاصة أو العامة.

وشدد على ضرورة جهود عقال العقال في نطاق حاراتهم واختصاصاتهم وعدم التدخل في صلاحيات الحارات الأخرى بما يعزز نجاح العمل بالشكل المطلوب.
 





غريفيث