في ذكرى سبتمبر.. شرعية الفنادق بمشايخ الضمان     سبتمبر التي هوت بفكرة السلالة وولد معها اليمنيون من جديد     ومضات من كتاب "خيوط الظلام: لعبدالفتاح البتول     ميلادنا مع سبتمبر العظيم     تجهيزات لاحتفال بذكرى عيد 26 سبتمبر     ندوة فكرية بمأرب تزامناً مع العيد الوطني بذكرى سبتمبر المجيد     في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)    

الخميس, 30 يناير, 2020 09:10:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
عقد صباح اليوم بقسم شرطة الشهيد الحكيمي لقاء مع عقال الحارات في إطار قسم شرطة الحكيمي لمناقشة الجوانب الأمنية.

ورحب المقدم خليل الشماري بالعقيد سمير الأشبط والجهود التي تبذلها قيادة شرطة محافظة تعز ممثلة بالمدير العام، العميد منصور الأكحلي والدعم المستمر والمتابعة الحثيثة لدور أقسام الشرطة في حفظ الأمن ودعم وتشجيع عقال الحارات للقيام بواجبهم بالشكل المطلوب.

وحث العقيد الأشبط على أهمية دور عقال الحارات في حفظ الأمن والاستقرار وحماية ممتلكات المواطنين وحفظ حقوقهم داعيا إلى ضرورة رصد المخالفات وأي أعمال أو اعتداءات تطال الممتلكات الخاصة أو العامة.

وشدد على ضرورة جهود عقال العقال في نطاق حاراتهم واختصاصاتهم وعدم التدخل في صلاحيات الحارات الأخرى بما يعزز نجاح العمل بالشكل المطلوب.
 





قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة