عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب    

الخميس, 23 يناير, 2020 05:06:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

وصلت أعداد كبيرة من أسراب الجراد إلى مدينة تعز وسط البلاد قادمة من اتجاه الغرب، فيما أظهرت فيديوهات مصورة لـ حشرة الجراد وهي تغطي سماء المدينة. 
 
ولم يعهد سكان المدينة وصول هذه الحشرة في مثل هذه الأجواء كونها لا تأتي في فصل الشتاء كما لا تستطيع أن تقطع مسافات طويلة بسبب البرد. 
 
وكان الحشرة تأتي في الغالب في فصل الربيع غير أن مجيئها في هذا التوقيع يضع علامات استفهام كثيرة رغم أنها وصلت بشكل كبير وقد يكون هناك سبب وراء مجيئها في هذا التوقيت. 
 
وبدأ التدفق صباح السبت الماضي، من غرب وشمال المدينة وسط غياب تام للجهات المختصة في مكافحتها.
 
ويطالب الأهالي، الجهات المختصة العمل على مكافحة الحشرة بعد إتلاف عدد من المحاصيل الزراعية داخل وعلى الأرياف القريبة. 
 




غريفيث