في ذكرى سبتمبر.. شرعية الفنادق بمشايخ الضمان     سبتمبر التي هوت بفكرة السلالة وولد معها اليمنيون من جديد     ومضات من كتاب "خيوط الظلام: لعبدالفتاح البتول     ميلادنا مع سبتمبر العظيم     تجهيزات لاحتفال بذكرى عيد 26 سبتمبر     ندوة فكرية بمأرب تزامناً مع العيد الوطني بذكرى سبتمبر المجيد     في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)    

الثلاثاء, 21 يناير, 2020 05:53:00 مساءً

اليمني الجديد - فايقة حسين

عقدت السلطة المحلية بمحافظة تعز اجتماعا استثنائيا برئاسة المحافظ نبيل شمسان وحضور أعضاء السلطة القضائية والقيادات العسكرية والامنية وممثلي أحزاب التحالف الوطني. 
 
وناقش الاجتماع عددًا من القضايا المتعلقة بعملية التحرير والتداعيات الأمنية بالمحافظة.
 
وقال المحافظ نبيل شمسان، إن السلطة المحلية عازمة بالتعاون مع الأحزاب السياسية والتحالف والوطني لتحقيق خطوات ملموسة وفي مقدمتها مشكلة الجرحى التي تؤرق جميع أبناء المحافظة. 
 
وأشار المحافظ الى ضرورة وضع آلية عمل بالتعاون مع قيادة المحور وعدد من الجهات المختصة لإخلاء المباني والمكاتب الحكومية والتفرغ للقضايا الخدمية والحقوقية والإغاثية وتكليف مدير شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي بسرعة وضع التصورات للحلول الأمنية وترتيب الاوضاع بهيئة مستشفى الثورة واقتراح الحلول لإيقاف فوضى نهب الاراضي والمشاكل الناجمة عنها بحيث يتم اتخاذ قرارات حاسمة في هذا المجال.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة