مخاطر تباطؤ السعودية في حسم معركة مأرب لصالح الشرعية     مصرع عشرات الحوثيين في أعنف مواجهات بجبهات مأرب     انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين    

الأحد, 19 يناير, 2020 08:04:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
ارتفع عدد قتلى الاستهداف الذي تعرض له مسجد الاستقبال شمال مأرب إلى 111 جندي وإصابة أكثر من 100 أخرين فيما العدد مرشح للارتفاع بسبب حالة الجرحى السيئة للغاية.

وقال وزير الخارجية عبدالله الحضرمي في تصريحات صحفية، إن قتلى الجنود في معسكر الاستقبال بمأرب فاق 100 جندي فيما تصريحات طبية أكدت، بأن العدد فاق 111 وأن الجرحى فوق طاقة المستشفى.

وكانت وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة قد أصدرتا بيانا مشتركا اتهمت الحوثيين بالوقوف خلف الجريمة، وقال البيان إن ذلك انتقاماً لمقتل سليماني.

ومنعت وزارة الدفاع التقاط الصور أو أخذ تصريحات من الجنود الجرحى وفرضت طوقاً أمنياً على المكان. فيما نشر تسجيل مصور واحد من قبل قوات الحماية الرئاسية لمكان الحادث، وأظهر مشاهد مروعة لمكان القصف بعد تهدم المسجد وتناثر أشلاء الجنود في أنحاء المكان.  
 
 
 





غريفيث