مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الأحد, 19 يناير, 2020 08:04:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
ارتفع عدد قتلى الاستهداف الذي تعرض له مسجد الاستقبال شمال مأرب إلى 111 جندي وإصابة أكثر من 100 أخرين فيما العدد مرشح للارتفاع بسبب حالة الجرحى السيئة للغاية.

وقال وزير الخارجية عبدالله الحضرمي في تصريحات صحفية، إن قتلى الجنود في معسكر الاستقبال بمأرب فاق 100 جندي فيما تصريحات طبية أكدت، بأن العدد فاق 111 وأن الجرحى فوق طاقة المستشفى.

وكانت وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة قد أصدرتا بيانا مشتركا اتهمت الحوثيين بالوقوف خلف الجريمة، وقال البيان إن ذلك انتقاماً لمقتل سليماني.

ومنعت وزارة الدفاع التقاط الصور أو أخذ تصريحات من الجنود الجرحى وفرضت طوقاً أمنياً على المكان. فيما نشر تسجيل مصور واحد من قبل قوات الحماية الرئاسية لمكان الحادث، وأظهر مشاهد مروعة لمكان القصف بعد تهدم المسجد وتناثر أشلاء الجنود في أنحاء المكان.  
 
 
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء