اللجنة الأمنية بتعز تصدر 14 قرارا مهما     منظمة دولية تدعو الإدارة الأمريكية لوقف مبيعات الأسلحة للإمارات     انهيار متسارع للعملة اليمنية مقابل العملات الصعبة واستفادة مباشرة للحوثيين     جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام     مصرع قيادي كبير في تنظيم القاعدة في كمين بأبين    

الأحد, 19 يناير, 2020 08:04:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
ارتفع عدد قتلى الاستهداف الذي تعرض له مسجد الاستقبال شمال مأرب إلى 111 جندي وإصابة أكثر من 100 أخرين فيما العدد مرشح للارتفاع بسبب حالة الجرحى السيئة للغاية.

وقال وزير الخارجية عبدالله الحضرمي في تصريحات صحفية، إن قتلى الجنود في معسكر الاستقبال بمأرب فاق 100 جندي فيما تصريحات طبية أكدت، بأن العدد فاق 111 وأن الجرحى فوق طاقة المستشفى.

وكانت وزارة الدفاع وهيئة الأركان العامة قد أصدرتا بيانا مشتركا اتهمت الحوثيين بالوقوف خلف الجريمة، وقال البيان إن ذلك انتقاماً لمقتل سليماني.

ومنعت وزارة الدفاع التقاط الصور أو أخذ تصريحات من الجنود الجرحى وفرضت طوقاً أمنياً على المكان. فيما نشر تسجيل مصور واحد من قبل قوات الحماية الرئاسية لمكان الحادث، وأظهر مشاهد مروعة لمكان القصف بعد تهدم المسجد وتناثر أشلاء الجنود في أنحاء المكان.  
 
 
 





قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ