عقل سبتمبر وقلب فبراير.. لماذا سقطت الجمهورية     في ذكرى سبتمبر.. شرعية الفنادق بمشايخ الضمان     سبتمبر التي هوت بفكرة السلالة وولد معها اليمنيون من جديد     ومضات من كتاب "خيوط الظلام: لعبدالفتاح البتول     ميلادنا مع سبتمبر العظيم     تجهيزات لاحتفال بذكرى عيد 26 سبتمبر     ندوة فكرية بمأرب تزامناً مع العيد الوطني بذكرى سبتمبر المجيد     في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)    

الأحد, 19 يناير, 2020 07:42:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

توفي صيادان يمنيان ونجاة ثلاثة أخرون بعد غرق قاربهم قبالة ساحل رأس العارة بمحافظة لحج جنوب البلاد. 
 
وقال رئيس جمعية شباب الخوخة التعاونية السمكية خالد عبدالله الزرنوقي، إن قارب صيد من نوع "جلبه" يملكها الصياد نايف عبدالعزيز دوبله تعرض للغرق وكان على متنه خمسة صيادين، توفي منهم هشام الزبيري، وفؤاد أحمد هليبي
 
وأشار الزرنوقي بأن القارب خرج من رأس العارة في رحلة صيد، وتعرض القارب للغرق بفعل الرياح الشديدة التي هبت وهم في عرض البحر، فيما نجى من الغرق، ماجد محمد عبده زغيفي، ومنير المعصلي وعمرو جمال. 
 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة