اليمن تحتج بعد لقاء جمع الصليب الأحمر مع المبعوث الإيراني في صنعاء     مخاطر تباطؤ السعودية في حسم معركة مأرب لصالح الشرعية     مصرع عشرات الحوثيين في أعنف مواجهات بجبهات مأرب     انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر    

الأحد, 19 يناير, 2020 06:55:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالشراكة مع مركز الأمين للمساعدات الإنسانية، المرحلة الأولى من مشروع تشغيل وتطوير مركز الأطراف الصناعية بمستشفى الثورة العام وسط محافظة تعز.
 
وشكر الدكتور عبدالقوي المخلافي وكيل أول محافظة تعز الجهود التي يقوم بها المركز في دعم المحافظة بمختلف المجالات لاسيما القطاع الصحي.
 
وأضاف المخلافي ان اهمية هذا المشروع تكمن في تلبية حاجة أبناء المحافظة من جرحى الحرب والمدنيين ويساهم في التخفيف من معاناة وأعباء السفر للخارج.
 
وأوضح رئيس مركز الأطراف الصناعية الدكتور منصور الوازعي أن هذا الدعم سيكون عباره عن دعم مركز الأطراف وتأهيله حركيا ونفسيا وتأهيل كادر المركز الوظيفي وتطويره وهي تعتبر المرحلة الأولى ولمده سته أشهر والذي ينفذ عبر مؤسسة الأمين الطبية.
 
وأشار إلى أنه سيبدأ خلال الايام القادمة استقبال الجرحى وفاقدي الأطراف من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والمواطنين، الذين فقدوا أحد أطرافهم ويحتاجون أطراف صناعية تعويضية تساعدهم على الاندماج في المجتمع.
 




قضايا وآراء
غريفيث