مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الأحد, 19 يناير, 2020 06:55:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالشراكة مع مركز الأمين للمساعدات الإنسانية، المرحلة الأولى من مشروع تشغيل وتطوير مركز الأطراف الصناعية بمستشفى الثورة العام وسط محافظة تعز.
 
وشكر الدكتور عبدالقوي المخلافي وكيل أول محافظة تعز الجهود التي يقوم بها المركز في دعم المحافظة بمختلف المجالات لاسيما القطاع الصحي.
 
وأضاف المخلافي ان اهمية هذا المشروع تكمن في تلبية حاجة أبناء المحافظة من جرحى الحرب والمدنيين ويساهم في التخفيف من معاناة وأعباء السفر للخارج.
 
وأوضح رئيس مركز الأطراف الصناعية الدكتور منصور الوازعي أن هذا الدعم سيكون عباره عن دعم مركز الأطراف وتأهيله حركيا ونفسيا وتأهيل كادر المركز الوظيفي وتطويره وهي تعتبر المرحلة الأولى ولمده سته أشهر والذي ينفذ عبر مؤسسة الأمين الطبية.
 
وأشار إلى أنه سيبدأ خلال الايام القادمة استقبال الجرحى وفاقدي الأطراف من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والمواطنين، الذين فقدوا أحد أطرافهم ويحتاجون أطراف صناعية تعويضية تساعدهم على الاندماج في المجتمع.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء