الجيش يكشف بالأسماء عن أخطر خلية تجسس تابعة للحوثيين في مأرب (فيديو)     اللجنة الأمنية بتعز تصدر 14 قرارا مهما     منظمة دولية تدعو الإدارة الأمريكية لوقف مبيعات الأسلحة للإمارات     انهيار متسارع للعملة اليمنية مقابل العملات الصعبة واستفادة مباشرة للحوثيين     جلسة استماع للصحفيين المفرج عنهم من سجون جماعة الحوثي بمأرب     وزير الخارجية اليمني: استقرار اليمن من استقرار المنطقة بالكامل     منظمة دولية: استهداف الحوثيين للأحياء السكنية بتعز ترتقي لجريمة حرب     منظمة دولية تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن صحفي يمني     إحصائية جديدة .. وفاة نحو 233 ألف يمني بسبب الحرب في اليمن     افتتاح مخيم الوفاء الخيري لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب     مرخة العلياء الحلم الذي أصبح حقيقة     مجزرة جديدة للحوثيين بتعز تخلف قتلى في صفوف الأطفال والنساء     تنديد واسع بعنف الشرطة الفرنسية على مصور من أصول سورية     كلمة الرئيس هادي بمناسبة 30 من نوفمبر     محافظ شبوة يعقد اجتماعا بإدارة وطواقم مستشفى عتق العام    

الأحد, 19 يناير, 2020 06:55:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالشراكة مع مركز الأمين للمساعدات الإنسانية، المرحلة الأولى من مشروع تشغيل وتطوير مركز الأطراف الصناعية بمستشفى الثورة العام وسط محافظة تعز.
 
وشكر الدكتور عبدالقوي المخلافي وكيل أول محافظة تعز الجهود التي يقوم بها المركز في دعم المحافظة بمختلف المجالات لاسيما القطاع الصحي.
 
وأضاف المخلافي ان اهمية هذا المشروع تكمن في تلبية حاجة أبناء المحافظة من جرحى الحرب والمدنيين ويساهم في التخفيف من معاناة وأعباء السفر للخارج.
 
وأوضح رئيس مركز الأطراف الصناعية الدكتور منصور الوازعي أن هذا الدعم سيكون عباره عن دعم مركز الأطراف وتأهيله حركيا ونفسيا وتأهيل كادر المركز الوظيفي وتطويره وهي تعتبر المرحلة الأولى ولمده سته أشهر والذي ينفذ عبر مؤسسة الأمين الطبية.
 
وأشار إلى أنه سيبدأ خلال الايام القادمة استقبال الجرحى وفاقدي الأطراف من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والمواطنين، الذين فقدوا أحد أطرافهم ويحتاجون أطراف صناعية تعويضية تساعدهم على الاندماج في المجتمع.
 




قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ