مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الأحد, 19 يناير, 2020 01:48:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات
تعرض معسكر تدريب للجيش الحكومي بمأرب لقصف صاروخي لم يتضح بعد مصدره، أدى إلى مقتل 40 عسكريًا وإصابة العشرات بعضهم إصابتهم خطرة.

ولم يعلن بعد أي مصدر حكومي حول الحادثة والجهة التي تقف خلف الاستهداف.  

وقالت قناة الإخبارية السعودية، إن الهجوم نفذ بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة تابعة للحوثيين.

وأفاد مصدر محلي بمأرب أن الجنود الضحايا يتبعون لواء الحماية الرئاسية الذي يقوده العميد مهران القباطي.

وعلى مدى يومي الجمعة والسبت قصفت مدافع للجيش الوطني بجبهة نهم شرق صنعاء مواقع للحوثيين خلفت المواجهات ما يزيد عن عشرين قتيلًا في صفوف الحوثيين وثلاثة من الجيش الحكومي.
 
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء