في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

علي الأعوش

الجمعة, 17 يناير, 2020 06:31:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

كشفت مصادر مطلعة  عن قيام النائب العام علي أحمد ناصر الأعوش بإجراء سلسلة من التعيينات لأشخاص مقربين من أسرته خلال الفترة الماضية. 
 
وحصل موقع اليمني الجديد على وثائق تكشف تعيين الأعوش 20 شخص من أقاربه في النيابة العامة بمحافظة مأرب لوحدها، فيما غالبية من تم تعيينهم تم تفريغهم من العمل رغم شغلهم للوظيفة العامة. 
 
وأضافت المصادر إلى مثل هذه التعيينات والتي تفتقد للمعايير المهنية والموضوعية لعمل النيابات العامة في الجمهورية اليمنية، لم تكن لتحدث لولا صمت الجهات الرسمية بما في ذلك رئاسة الجمهورية. 
 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة