انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟    

علي الأعوش

الجمعة, 17 يناير, 2020 06:31:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

كشفت مصادر مطلعة  عن قيام النائب العام علي أحمد ناصر الأعوش بإجراء سلسلة من التعيينات لأشخاص مقربين من أسرته خلال الفترة الماضية. 
 
وحصل موقع اليمني الجديد على وثائق تكشف تعيين الأعوش 20 شخص من أقاربه في النيابة العامة بمحافظة مأرب لوحدها، فيما غالبية من تم تعيينهم تم تفريغهم من العمل رغم شغلهم للوظيفة العامة. 
 
وأضافت المصادر إلى مثل هذه التعيينات والتي تفتقد للمعايير المهنية والموضوعية لعمل النيابات العامة في الجمهورية اليمنية، لم تكن لتحدث لولا صمت الجهات الرسمية بما في ذلك رئاسة الجمهورية. 
 
 




غريفيث