ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان    

الخميس, 16 يناير, 2020 06:10:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

استغربت رابطة جرحى تعز، الافتراءات الكاذبة التي تروج قيام الجرحى باقتحام ديوان عام المحافظة وإغلاق مبنى السلطة المحلية، حيث تؤكد أنه لم يكن لها أي فعالية اليوم الأربعاء. 
 
وأشار بيان للرابطة، بأن هذه الافتراءات تأتي ضمن محاولات متكررة تستهدف الجرحى الذين ضحوا بأجسادهم وتحاول الالتفاف على مطالبهم المشروعة. 
 
ونفت رابطة الجرحى بمحافظة تعز الاتهامات التي وصفتها بالمغرضة من حاكتها المطابخ الاعلامية ضد الجرحى ونضالاتهم، فإنها تستنكر بشدة تدبيل معاناة الجرحى وإهمالهم بزيادة الافتراء عليهم وتحويلهم إلى شماعة لتعليق الاخطاء والعجز والفشل المتراكم لرأس هرم السلطة المحلية الذي بات يبحث عن أي مبرر للتهرب من التزاماته ومسؤولياته تجاه تعز وأبنائها الصامدين.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء