مقتل أربعة فرنسين طعنا وإصابة خامس بالقنصلية في السعودية     محافظ شبوة يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية الروضة     حادثة حسن زيد.. تضارب وتخبط وصراع أجنحة في صفوف الحوثيين     حادثة حسن زيد بصنعاء.. اغتيال أم تصفية     تضارب التصريحات حول الهروبين بميناء عدن ومن الجهة التي تقف خلف الشحنة     أمنية شبوة تقر خطة جديدة للحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة     شرطة جبل حبشي تلقي القبض على قاتل بعد ساعات.. وحملة أمنية في التربة     في صنعاء.. القطة التي تأكل أولادها     من يقف خلف اغتيال السياسي البارز في هواشم صنعاء حسن زيد     الجيش يمشط مناطق بالقرب من معسكر الخنجر بالجوف     الزلزال في بنية المملكة السعودية هل يعجل بسقوطها؟     جولة ثانية لكورونا تضرب دولا أوربية ومخاوف من انهيار الأنظمة الصحية     إدانات واسعة محلية ودولية لقصف الحوثيين على مركز الأورام بمدينة تعز     مدير شرطة تعز يزور النقيب مصطفى القيسي وعدد من جرحى الجيش     الحزب الاشتراكي في ميزان المجلس الانتقالي    

الخميس, 16 يناير, 2020 06:10:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

استغربت رابطة جرحى تعز، الافتراءات الكاذبة التي تروج قيام الجرحى باقتحام ديوان عام المحافظة وإغلاق مبنى السلطة المحلية، حيث تؤكد أنه لم يكن لها أي فعالية اليوم الأربعاء. 
 
وأشار بيان للرابطة، بأن هذه الافتراءات تأتي ضمن محاولات متكررة تستهدف الجرحى الذين ضحوا بأجسادهم وتحاول الالتفاف على مطالبهم المشروعة. 
 
ونفت رابطة الجرحى بمحافظة تعز الاتهامات التي وصفتها بالمغرضة من حاكتها المطابخ الاعلامية ضد الجرحى ونضالاتهم، فإنها تستنكر بشدة تدبيل معاناة الجرحى وإهمالهم بزيادة الافتراء عليهم وتحويلهم إلى شماعة لتعليق الاخطاء والعجز والفشل المتراكم لرأس هرم السلطة المحلية الذي بات يبحث عن أي مبرر للتهرب من التزاماته ومسؤولياته تجاه تعز وأبنائها الصامدين.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة