عالقون يمنيون بأحد مطارات الإمارات ترفض السفارة التواصل معهم     منظمة سياج تدعو القضاء لإنصاف ضحايا مجزرة سجن النساء بتعز     في الذكرى 5 لاختطافه.. حزب الإصلاح يطالب الأمم المتحدة الضغط للإفراج عن السياسي محمد قحطان     في الذكرى الخامسة لاختطافه.. حملة إلكترونية للمطالبة بالكشف عن مصير السياسي اليمني محمد قحطان     130 ألف معلم في مرمى الاستقطاعات غير القانونية لحوافزهم بصنعاء     المجاز في القرآن الكريم     نائب في البرلمان يكشف حقائق حول مخططات القوات المرابطة في الساحل الغربي     وكالة دولية تعلن عن أول حالة إصابة بكورونا في اليمن (صورة)     محاولة اغتيال أمين جمعان القيادي بحزب المؤتمر وحالته حرجة     الجيش يسيطر على جبل هيلان الاستراتيجي موقع إطلاق الصواريخ نحو مأرب     أهم قراء لمسارات عاصفة الحزم.. حرب الحلفاء الممنوعة من الحسم     مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي    

الخميس, 16 يناير, 2020 06:10:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

استغربت رابطة جرحى تعز، الافتراءات الكاذبة التي تروج قيام الجرحى باقتحام ديوان عام المحافظة وإغلاق مبنى السلطة المحلية، حيث تؤكد أنه لم يكن لها أي فعالية اليوم الأربعاء. 
 
وأشار بيان للرابطة، بأن هذه الافتراءات تأتي ضمن محاولات متكررة تستهدف الجرحى الذين ضحوا بأجسادهم وتحاول الالتفاف على مطالبهم المشروعة. 
 
ونفت رابطة الجرحى بمحافظة تعز الاتهامات التي وصفتها بالمغرضة من حاكتها المطابخ الاعلامية ضد الجرحى ونضالاتهم، فإنها تستنكر بشدة تدبيل معاناة الجرحى وإهمالهم بزيادة الافتراء عليهم وتحويلهم إلى شماعة لتعليق الاخطاء والعجز والفشل المتراكم لرأس هرم السلطة المحلية الذي بات يبحث عن أي مبرر للتهرب من التزاماته ومسؤولياته تجاه تعز وأبنائها الصامدين.
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية