النفوذ الإيران وتأثيره على أهداف الإمارات في اليمن     المحلوي..المفكر الثائر وعاشق الحرية     الحوثيون يغلقون مصرف الكريمي الأشهر في اليمن     السعودية تضبط خلية مدربة تابعة للحرس الثوري الإيراني     ندوة بمؤسسة وطن عن دور التجار والمرأة في دعم ثورة سبتمبر     محافظ سقطرى في رسالة مفتوحة للرئيس هادي حول عبث الانتقالي بالجزيرة ودعم التحالف     الزبيري حين اتسع لوطن وضاقت به طاقية العسكر     التوقيع على اتفاق لإطلاق سراح 1080 مختطف وأسير     أبو الأحرار الزبيري.. النموذج الأكمل للثائر والمناضل     صاروخ بالستي يستهدف مدرسة للطلاب بمدينة مأرب ليلة الاحتفال بذكرى العيد الوطني     المركز الأمريكي للعدالة يدين قصف الحوثيين لمواقع مدنية بمأرب     عقل سبتمبر وقلب فبراير.. لماذا سقطت الجمهورية     في ذكرى سبتمبر.. شرعية الفنادق بمشايخ الضمان     سبتمبر التي هوت بفكرة السلالة وولد معها اليمنيون من جديد     ومضات من كتاب "خيوط الظلام: لعبدالفتاح البتول    

الإثنين, 13 يناير, 2020 04:30:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قالت عائلات المعتقلين بسجون بير أحمد بعدن، إن حمى الضنك متفشية بشكل مخيف بين المعتقلين هناك، فيما لم تقم إدارة السجن بفعل اللازم تجاههم، وأن المختطفين يعانون ويناشدون العالم التفاعل والتدخل لإنقاذهم من الموت البطيء الذي يعيشوه داخل الزنازين.  
 
وأشارت العائلات أن المعتقلين أكدوا، بأنهم سيبدؤون إضرابًا عن الطعام احتجاجًا على ظروفهم الصحية السيئة، وضد تأخير الإجراءات القانونية من إفراجات وتحقيقات ومحاكمات عادلة بحقهم. 
 
وبلغت مدة بقاء بعضهم في السجن أربع سنوات دون أي مسوغ قانوني، فيما توفي سجناء سابقين بسبب تفشي الأمراض والتعذيب. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة