مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الإثنين, 13 يناير, 2020 04:30:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قالت عائلات المعتقلين بسجون بير أحمد بعدن، إن حمى الضنك متفشية بشكل مخيف بين المعتقلين هناك، فيما لم تقم إدارة السجن بفعل اللازم تجاههم، وأن المختطفين يعانون ويناشدون العالم التفاعل والتدخل لإنقاذهم من الموت البطيء الذي يعيشوه داخل الزنازين.  
 
وأشارت العائلات أن المعتقلين أكدوا، بأنهم سيبدؤون إضرابًا عن الطعام احتجاجًا على ظروفهم الصحية السيئة، وضد تأخير الإجراءات القانونية من إفراجات وتحقيقات ومحاكمات عادلة بحقهم. 
 
وبلغت مدة بقاء بعضهم في السجن أربع سنوات دون أي مسوغ قانوني، فيما توفي سجناء سابقين بسبب تفشي الأمراض والتعذيب. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء