دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش     مسلحون حوثيون يستخدمون سيارات إسعاف تابعة للصحة العالمية في أعمال عسكرية     الحكومة تدين استهداف النازحين في مأرب من قبل الحوثيين     الحكومة تدعو المجتمع الدولي دعم اليمن سياسيا واقتصاديا    

الجمعة, 10 يناير, 2020 08:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

فتح الجنود الطريق الرابط بين محافظتي عدن وأبين بعد قطعها من قبل جنود لمدة يومين بشكل متقطع للمطالبة بصرف مرتباتهم المتأخرة منذ شهور. 
 
وكان جنود من قوات الأمن الخاصة قد قطعوا الطريق المؤدي إلى عدن بالقرب من الاستاد الدولي جنوبي زنجبار يومي الأربعاء والخميس ومنعوا مرور الشاحنات التجارية واحتجزوها لساعات طويلة. 
 
وتجمع الجنود المحتجون عند ملعب الوحدة الدولي الأربعاء والخميس ووضعوا أحجاراً وأحرقوا إطارات السيارات لمنع مرور المركبات إلى العاصمة المؤقتة عدن. 
 
وهدد الجنود بقطع الطريق مرة أخرى إذا لم يتم الاستجابة لمطالبهم خلال أسبوع فقط من الآن تنتهي الخميس القادم. 
 




قضايا وآراء
غريفيث