النفوذ الإيران وتأثيره على أهداف الإمارات في اليمن     المحلوي..المفكر الثائر وعاشق الحرية     الحوثيون يغلقون مصرف الكريمي الأشهر في اليمن     السعودية تضبط خلية مدربة تابعة للحرس الثوري الإيراني     ندوة بمؤسسة وطن عن دور التجار والمرأة في دعم ثورة سبتمبر     محافظ سقطرى في رسالة مفتوحة للرئيس هادي حول عبث الانتقالي بالجزيرة ودعم التحالف     الزبيري حين اتسع لوطن وضاقت به طاقية العسكر     التوقيع على اتفاق لإطلاق سراح 1080 مختطف وأسير     أبو الأحرار الزبيري.. النموذج الأكمل للثائر والمناضل     صاروخ بالستي يستهدف مدرسة للطلاب بمدينة مأرب ليلة الاحتفال بذكرى العيد الوطني     المركز الأمريكي للعدالة يدين قصف الحوثيين لمواقع مدنية بمأرب     عقل سبتمبر وقلب فبراير.. لماذا سقطت الجمهورية     في ذكرى سبتمبر.. شرعية الفنادق بمشايخ الضمان     سبتمبر التي هوت بفكرة السلالة وولد معها اليمنيون من جديد     ومضات من كتاب "خيوط الظلام: لعبدالفتاح البتول    

الجمعة, 10 يناير, 2020 08:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

فتح الجنود الطريق الرابط بين محافظتي عدن وأبين بعد قطعها من قبل جنود لمدة يومين بشكل متقطع للمطالبة بصرف مرتباتهم المتأخرة منذ شهور. 
 
وكان جنود من قوات الأمن الخاصة قد قطعوا الطريق المؤدي إلى عدن بالقرب من الاستاد الدولي جنوبي زنجبار يومي الأربعاء والخميس ومنعوا مرور الشاحنات التجارية واحتجزوها لساعات طويلة. 
 
وتجمع الجنود المحتجون عند ملعب الوحدة الدولي الأربعاء والخميس ووضعوا أحجاراً وأحرقوا إطارات السيارات لمنع مرور المركبات إلى العاصمة المؤقتة عدن. 
 
وهدد الجنود بقطع الطريق مرة أخرى إذا لم يتم الاستجابة لمطالبهم خلال أسبوع فقط من الآن تنتهي الخميس القادم. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة