قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال    

الخميس, 09 يناير, 2020 06:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
تولت لجنة مُعينة من الجانب السعودي، على صرف رواتب عناصر الحزام الأمني التابعة للإمارات لشهري نوفمبر وديسمبر 2019م، فيما استنكر حزب المؤتمر محاولة اقتحام مقره بالعاصمة عدن. 
 
وقدم المجلس الانتقالي اعتراضاً على هذه الخطوة والتي من شأنها أن توقف سيولا من الفساد والأسماء الوهمية. 
 
واتهمت مالية "الانتقالي" الجانب السعودي بتسليم كشوفات الرواتب لقوى معادية، في إشارة للجنة المالية الجديدة والتي ينتمي أعضاؤها للمحافظات الشمالية.
 
 وكان حزب المؤتمر الشعبي العام في العاصمة المؤقتة عدن، قد أدان محاولات اقتحام مبنى المؤتمر من قبل مليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات، في التواهي.
 




غريفيث