كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الخميس, 09 يناير, 2020 06:00:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

 
تولت لجنة مُعينة من الجانب السعودي، على صرف رواتب عناصر الحزام الأمني التابعة للإمارات لشهري نوفمبر وديسمبر 2019م، فيما استنكر حزب المؤتمر محاولة اقتحام مقره بالعاصمة عدن. 
 
وقدم المجلس الانتقالي اعتراضاً على هذه الخطوة والتي من شأنها أن توقف سيولا من الفساد والأسماء الوهمية. 
 
واتهمت مالية "الانتقالي" الجانب السعودي بتسليم كشوفات الرواتب لقوى معادية، في إشارة للجنة المالية الجديدة والتي ينتمي أعضاؤها للمحافظات الشمالية.
 
 وكان حزب المؤتمر الشعبي العام في العاصمة المؤقتة عدن، قد أدان محاولات اقتحام مبنى المؤتمر من قبل مليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات، في التواهي.
 




قضايا وآراء
مأرب