الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز     مأرب: ندوة فكرية عن خرافة الولاية وأدعياء الحق الإلهي     حوار صحفي مع الإعلامي عماد ربوان.. الأقيال تعد امتداد للحركة الوطنية اليمنية     تقسيم تعز وتوحيد اليمن !    

الثلاثاء, 07 يناير, 2020 10:53:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

تفقد قائد الشرطة العسكرية العميد محمد سالم، اليوم الثلاثاء، مبنى قيادة الشرطة بمنطقة العرضي للاطلاع على سير العمل في مبنى القيادة الذي يتم حاليًا إعادة ترميمه إثر الدمار الكامل الذي تعرض له أثناء اجتياح الحوثيين للمدينة. 
 
واستمع قائد الشرطة العسكرية إلى تقرير مفصل من القائمين على عملية إعادة الترميم، مطالبًا إياهم باستكمال العمل بأسرع وقت ممكن. 
 
وأشاد قائد الشرطة، بالجهود الكبيرة المبذولة من السلطة المحلية وقيادة الجيش الوطني، في إعادة تطبيع الحياة في المناطق الشرقية لمدينة تعز. 
 




قضايا وآراء
مأرب