النفوذ الإيران وتأثيره على أهداف الإمارات في اليمن     المحلوي..المفكر الثائر وعاشق الحرية     الحوثيون يغلقون مصرف الكريمي الأشهر في اليمن     السعودية تضبط خلية مدربة تابعة للحرس الثوري الإيراني     ندوة بمؤسسة وطن عن دور التجار والمرأة في دعم ثورة سبتمبر     محافظ سقطرى في رسالة مفتوحة للرئيس هادي حول عبث الانتقالي بالجزيرة ودعم التحالف     الزبيري حين اتسع لوطن وضاقت به طاقية العسكر     التوقيع على اتفاق لإطلاق سراح 1080 مختطف وأسير     أبو الأحرار الزبيري.. النموذج الأكمل للثائر والمناضل     صاروخ بالستي يستهدف مدرسة للطلاب بمدينة مأرب ليلة الاحتفال بذكرى العيد الوطني     المركز الأمريكي للعدالة يدين قصف الحوثيين لمواقع مدنية بمأرب     عقل سبتمبر وقلب فبراير.. لماذا سقطت الجمهورية     في ذكرى سبتمبر.. شرعية الفنادق بمشايخ الضمان     سبتمبر التي هوت بفكرة السلالة وولد معها اليمنيون من جديد     ومضات من كتاب "خيوط الظلام: لعبدالفتاح البتول    

الأحد, 05 يناير, 2020 05:50:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قتل شاب يمني من أبناء محافظة مأرب صباح اليوم برصاص مسلحين مجهولين بمدينة عدن جنوب البلاد. 
 
ونقل موقع المصدر أونلاين عن مصادر قولها: إن مسلحين أوقفوا الشاب حسن عبد الرحمن عطية في العقد الثاني من عمره شمال مدينة عدن قبل أن يطلقوا النار عليه ما أدى إلى مقتله على الفور. 
 
وأضاف المصدر أن المسلحين نقلوا الشاب للمستشفى، وبعد توافد أقاربه أفاد المسلحون أنهم يبحثون عن "إرهابي" مطلوب داخل المنزل.
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة