الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب    

الأحد, 05 يناير, 2020 05:50:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قتل شاب يمني من أبناء محافظة مأرب صباح اليوم برصاص مسلحين مجهولين بمدينة عدن جنوب البلاد. 
 
ونقل موقع المصدر أونلاين عن مصادر قولها: إن مسلحين أوقفوا الشاب حسن عبد الرحمن عطية في العقد الثاني من عمره شمال مدينة عدن قبل أن يطلقوا النار عليه ما أدى إلى مقتله على الفور. 
 
وأضاف المصدر أن المسلحين نقلوا الشاب للمستشفى، وبعد توافد أقاربه أفاد المسلحون أنهم يبحثون عن "إرهابي" مطلوب داخل المنزل.
 




غريفيث