المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت تمهل المسلحين إلى يوم غدا الأحد     بعد رفضه إرسال مقاتلين للجبهة.. الحوثيون يقتلون أحد مشايخ إب أمام أبنائه     في سبيل الحرية، أبطال نهم فخرنا     الجيش يحكم سيطرته على جبل هيلان الاستراتيجي ويستعيد مواقع خسرها ليل الجمعة     طرق استهداف الهوية اليمنية.. الحوثيون يغيرون أسماء الشوارع والأماكن العامة بأسماء قتلاهم     الجمهورية حين يتطاول عليها مدفعون بالأجر اليومي     وزير الدفاع يلتقي قيادات الجيش ويعد بانتصار حاسم على المليشيات     أسراب الجراد تغطي مدينة تعز لليوم الثالث على التوالي     جبل المنارة يطيش بالمليشيات     مصر حين تفقد دورها المحوري في المنطقة     صاروخ بالستي يستهدف حي بمأرب يخلف قتلى وجرحى     محافظ تعز يرأس اجتماعا استثنائيا لقيادات السلطة المحلية وقيادة الجيش     الحكومة تتهم "الانتقالي" بعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض     الحكومة تتهم "الانتقالي" بعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض     ما خفي وراء توقيع اتفاق الرياض (ترجمة)    

الأحد, 05 يناير, 2020 05:50:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

قتل شاب يمني من أبناء محافظة مأرب صباح اليوم برصاص مسلحين مجهولين بمدينة عدن جنوب البلاد. 
 
ونقل موقع المصدر أونلاين عن مصادر قولها: إن مسلحين أوقفوا الشاب حسن عبد الرحمن عطية في العقد الثاني من عمره شمال مدينة عدن قبل أن يطلقوا النار عليه ما أدى إلى مقتله على الفور. 
 
وأضاف المصدر أن المسلحين نقلوا الشاب للمستشفى، وبعد توافد أقاربه أفاد المسلحون أنهم يبحثون عن "إرهابي" مطلوب داخل المنزل.
 




تصويت

السعودية جادة هذه المرة في دعم الجيش الوطني وتحرير صنعاء
  نعم
  لا
  لا أعرف


الحرية