معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

السبت, 04 يناير, 2020 09:30:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

دشن مدير مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني المقدم اسكندر المخلافي بدء أعمال العام الجديد ٢٠٢٠م.
 
وأكد المقدم المخلافي، أن تدشين العمل في العام الجديد للإدارة العامة وفروعها في المديريات المحررة يأتي بعد وداع عام حافل بالإنجازات والنجاحات التي تحققت في المصلحة واستعدادا للعمل بنشاط أكبر وهمة عالية في العام الجديد.
 
وتفقد اسكندر المخلافي عبر نزول ميداني جميع فروع المصلحة بالمديريات للاطلاع على سير العمل وتقييم الانضباط الوظيفي والتدقيق في مدى التزام الفروع باللوائح والأنظمة والقوانين المتعلقة بصرف الوثائق الثبوتية الصادرة عنها خلال العام المنصرم.
 
كما اطلع المخلافي على كافة محاضر إغلاق السجلات الخاصة بالعام المنصرم وكذا افتتاح السجلات للعام الجديد داعيا جميع مدراء الفروع إلى ضرورة تحسين مستوى الأداء والارتقاء بالعمل الوظيفي وتجاوز كل المعوقات والصعوبات التي واجهتهم في العام المنصرم والعمل مع بداية هذا العام بنشاط وجدية.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء