النفوذ الإيران وتأثيره على أهداف الإمارات في اليمن     المحلوي..المفكر الثائر وعاشق الحرية     الحوثيون يغلقون مصرف الكريمي الأشهر في اليمن     السعودية تضبط خلية مدربة تابعة للحرس الثوري الإيراني     ندوة بمؤسسة وطن عن دور التجار والمرأة في دعم ثورة سبتمبر     محافظ سقطرى في رسالة مفتوحة للرئيس هادي حول عبث الانتقالي بالجزيرة ودعم التحالف     الزبيري حين اتسع لوطن وضاقت به طاقية العسكر     التوقيع على اتفاق لإطلاق سراح 1080 مختطف وأسير     أبو الأحرار الزبيري.. النموذج الأكمل للثائر والمناضل     صاروخ بالستي يستهدف مدرسة للطلاب بمدينة مأرب ليلة الاحتفال بذكرى العيد الوطني     المركز الأمريكي للعدالة يدين قصف الحوثيين لمواقع مدنية بمأرب     عقل سبتمبر وقلب فبراير.. لماذا سقطت الجمهورية     في ذكرى سبتمبر.. شرعية الفنادق بمشايخ الضمان     سبتمبر التي هوت بفكرة السلالة وولد معها اليمنيون من جديد     ومضات من كتاب "خيوط الظلام: لعبدالفتاح البتول    

السبت, 04 يناير, 2020 09:30:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

دشن مدير مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني المقدم اسكندر المخلافي بدء أعمال العام الجديد ٢٠٢٠م.
 
وأكد المقدم المخلافي، أن تدشين العمل في العام الجديد للإدارة العامة وفروعها في المديريات المحررة يأتي بعد وداع عام حافل بالإنجازات والنجاحات التي تحققت في المصلحة واستعدادا للعمل بنشاط أكبر وهمة عالية في العام الجديد.
 
وتفقد اسكندر المخلافي عبر نزول ميداني جميع فروع المصلحة بالمديريات للاطلاع على سير العمل وتقييم الانضباط الوظيفي والتدقيق في مدى التزام الفروع باللوائح والأنظمة والقوانين المتعلقة بصرف الوثائق الثبوتية الصادرة عنها خلال العام المنصرم.
 
كما اطلع المخلافي على كافة محاضر إغلاق السجلات الخاصة بالعام المنصرم وكذا افتتاح السجلات للعام الجديد داعيا جميع مدراء الفروع إلى ضرورة تحسين مستوى الأداء والارتقاء بالعمل الوظيفي وتجاوز كل المعوقات والصعوبات التي واجهتهم في العام المنصرم والعمل مع بداية هذا العام بنشاط وجدية.
 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة