في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

الجمعة, 03 يناير, 2020 08:37:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أدانت جماعة الحوثي المسلحة اليوم الجمعة، استهداف الطيران الأمريكي لـ قائد فيلق القدس قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس القيادي في الحشد الشعبي؟ 
 
 واعتبر الحوثيون، الخطوة الأمريكية بالمغامرة الكبيرة والتصعيد الخطير في المنطقة. 
 
وقالت الجماعة في بيان: إن الحادثة تكشف عن "جهل مطبق إزاء احتساب العواقب بشأن استهداف قائدين بهذا الحجم." 
 
واعتبر المكتب السياسي للحوثيين، بأن الولايات المتحدة ارتكبت بهذه العدوانية جريمة حرب على كل الأمة وعلى محور المقاومة وعلى القضية الفلسطينية".
 
وبمقتل قاسم سليماني يرتفع مستوى التصعيد بين الولايات المتحدة من جهة، وإيران إلى مستويات قياسية لم تشهدها الأوضاع من قبل، ما ينذر بحرب محتملة في المنطقة. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة