المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت تمهل المسلحين إلى يوم غدا الأحد     بعد رفضه إرسال مقاتلين للجبهة.. الحوثيون يقتلون أحد مشايخ إب أمام أبنائه     في سبيل الحرية، أبطال نهم فخرنا     الجيش يحكم سيطرته على جبل هيلان الاستراتيجي ويستعيد مواقع خسرها ليل الجمعة     طرق استهداف الهوية اليمنية.. الحوثيون يغيرون أسماء الشوارع والأماكن العامة بأسماء قتلاهم     الجمهورية حين يتطاول عليها مدفعون بالأجر اليومي     وزير الدفاع يلتقي قيادات الجيش ويعد بانتصار حاسم على المليشيات     أسراب الجراد تغطي مدينة تعز لليوم الثالث على التوالي     جبل المنارة يطيش بالمليشيات     مصر حين تفقد دورها المحوري في المنطقة     صاروخ بالستي يستهدف حي بمأرب يخلف قتلى وجرحى     محافظ تعز يرأس اجتماعا استثنائيا لقيادات السلطة المحلية وقيادة الجيش     الحكومة تتهم "الانتقالي" بعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض     الحكومة تتهم "الانتقالي" بعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض     ما خفي وراء توقيع اتفاق الرياض (ترجمة)    

الجمعة, 03 يناير, 2020 08:37:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أدانت جماعة الحوثي المسلحة اليوم الجمعة، استهداف الطيران الأمريكي لـ قائد فيلق القدس قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس القيادي في الحشد الشعبي؟ 
 
 واعتبر الحوثيون، الخطوة الأمريكية بالمغامرة الكبيرة والتصعيد الخطير في المنطقة. 
 
وقالت الجماعة في بيان: إن الحادثة تكشف عن "جهل مطبق إزاء احتساب العواقب بشأن استهداف قائدين بهذا الحجم." 
 
واعتبر المكتب السياسي للحوثيين، بأن الولايات المتحدة ارتكبت بهذه العدوانية جريمة حرب على كل الأمة وعلى محور المقاومة وعلى القضية الفلسطينية".
 
وبمقتل قاسم سليماني يرتفع مستوى التصعيد بين الولايات المتحدة من جهة، وإيران إلى مستويات قياسية لم تشهدها الأوضاع من قبل، ما ينذر بحرب محتملة في المنطقة. 
 




تصويت

السعودية جادة هذه المرة في دعم الجيش الوطني وتحرير صنعاء
  نعم
  لا
  لا أعرف


الحرية