المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت تمهل المسلحين إلى يوم غدا الأحد     بعد رفضه إرسال مقاتلين للجبهة.. الحوثيون يقتلون أحد مشايخ إب أمام أبنائه     في سبيل الحرية، أبطال نهم فخرنا     الجيش يحكم سيطرته على جبل هيلان الاستراتيجي ويستعيد مواقع خسرها ليل الجمعة     طرق استهداف الهوية اليمنية.. الحوثيون يغيرون أسماء الشوارع والأماكن العامة بأسماء قتلاهم     الجمهورية حين يتطاول عليها مدفعون بالأجر اليومي     وزير الدفاع يلتقي قيادات الجيش ويعد بانتصار حاسم على المليشيات     أسراب الجراد تغطي مدينة تعز لليوم الثالث على التوالي     جبل المنارة يطيش بالمليشيات     مصر حين تفقد دورها المحوري في المنطقة     صاروخ بالستي يستهدف حي بمأرب يخلف قتلى وجرحى     محافظ تعز يرأس اجتماعا استثنائيا لقيادات السلطة المحلية وقيادة الجيش     الحكومة تتهم "الانتقالي" بعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض     الحكومة تتهم "الانتقالي" بعرقلة تنفيذ اتفاق الرياض     ما خفي وراء توقيع اتفاق الرياض (ترجمة)    

الخميس, 02 يناير, 2020 12:20:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
احتجزت قوات تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيًا أربع حاويات مليئة بالنقود تم نهبها أمس الأربعاء من ميناء المدينة.

وكان بيان للمجلس الانتقالي الجنوبي قال: اعترف بالواقعة غير أنه أكد أنه سيسلم الأموال المنهوبة إلى قيادة قوة الواجب التابعة للقوات السعودية.

وتحوي الحاويات على مبلغ 18 مليار ريال يمني تم طباعتها مؤخراً في روسيا، فيما عقدت هيئة رئاسة ميناء عدن اجتماعًا عاجلا بحضور أحد مندوبي البنك المركزي اليمني والنقابة العمالية التابعة للميناء لمناقشة واقعة الاحتجاز.

تأتي هذه الخطوة كنوع من التصعيد المستمر الذي يجري في مدينة عدن بعد فشل تنفيذ اتفاق الرياض الموقع في الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، والذي تتباطأ السعودية في تنفيذه.
 





تصويت

السعودية جادة هذه المرة في دعم الجيش الوطني وتحرير صنعاء
  نعم
  لا
  لا أعرف


الحرية