انتصارات ساحقة للجيش في تعز والمليشيا تقصف مستشفى الثورة     وثائق جديدة حول تورط الصندوق السيادي السعودي بمقتل خاشقجي     لقاء يجمع قيادات وزارة الدفاع في مأرب لمناقشة أوضاع الحرب     لماذا تبدو معركة مأرب فاصلة (تقدير موقف)     هجوم صاروخي جديد على قاعدة عين الأسد بالعراق     المحافظ بن عديو يشارك بحفل تخرج دفعة جديدة للقوات الخاصة بشبوة     عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟    

الخميس, 02 يناير, 2020 12:20:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
احتجزت قوات تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيًا أربع حاويات مليئة بالنقود تم نهبها أمس الأربعاء من ميناء المدينة.

وكان بيان للمجلس الانتقالي الجنوبي قال: اعترف بالواقعة غير أنه أكد أنه سيسلم الأموال المنهوبة إلى قيادة قوة الواجب التابعة للقوات السعودية.

وتحوي الحاويات على مبلغ 18 مليار ريال يمني تم طباعتها مؤخراً في روسيا، فيما عقدت هيئة رئاسة ميناء عدن اجتماعًا عاجلا بحضور أحد مندوبي البنك المركزي اليمني والنقابة العمالية التابعة للميناء لمناقشة واقعة الاحتجاز.

تأتي هذه الخطوة كنوع من التصعيد المستمر الذي يجري في مدينة عدن بعد فشل تنفيذ اتفاق الرياض الموقع في الخامس من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، والذي تتباطأ السعودية في تنفيذه.
 





غريفيث