مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الثلاثاء, 31 ديسمبر, 2019 05:23:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

 
أقيم اليوم الثلاثاء، المؤتمر السنوي الختامي لقيادة محور تعز للعام التدريبي والقتالي والعملياتي والمعنوي 2019م، فيما تخلل المؤتمر، استعراض التقارير التحليلية والتدريبية للألوية والشُعب الادارية بمحور تعز وخطط العام القادم 2020.
 
وقال قائد محور تعز، اللواء الركن خالد فاضل، إن أهمية المؤتمر السنوي كونه يستقرئ ويناقش عن كُثب أحداث وسلوكيات ومنجزات عام كامل منصرم من عمر محور تعز بسلبياته وإيجابياته ويستعرض أيضاً الخطط والبرامج والجهود المتصلة بالمحور ويستدعي جملة العوائق والعثرات وكيفية التخلص منها بغية استيعاب معطيات الواقع ومواجهة التحديات التي تقف عائقا أمام استكمال تحرير تعز والتخلص من الاختلالات المنبثقة من حين لآخر.
 
ولفت اللواء فاضل إلى أن قيادة المحور تبذل جهودًا كبيرة بحسب ما لديها من إمكانيات مادية ومعنوية في هذه اللحظة الحرجة التي يمر بها الوطن.
 
وأشار إلى ان الوضع الحالي التي تشهده مدينة تعز يستدعي دعما سخيا وغير محدود من القيادة السياسية ماديا ومعنويا وعسكريا والا فالمدينة ستتضاعف مخاطرها وتزداد وتيرة خلافاتها وإشكالياتها.
 
بدوره هنأ محافظ تعز الاستاذ نبيل شمسان بانعقاد المؤتمر السنوي، متمنيا أن يمثل انعقاده انطلاقة جديدة لتحرير تعز ولتحقيق الأمن والاستقرار وإعلاء سيادة القانون والتخلص من كل الممارسات الخاطئة وتؤثر سلبا على جيشنا الوطني وعلى محافظتنا تعز.
 
وأكد شمسان، دعمه لقائد المحور ومساندته ليتمكن من القيادة الكفؤة والفاعلة للمحور، معتبراً رحيل قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي في هذا التوقيت خسارة كبيرة للوطن بشكل عام وليس لتعز فقط.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء