الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب    

الثلاثاء, 31 ديسمبر, 2019 05:23:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

 
أقيم اليوم الثلاثاء، المؤتمر السنوي الختامي لقيادة محور تعز للعام التدريبي والقتالي والعملياتي والمعنوي 2019م، فيما تخلل المؤتمر، استعراض التقارير التحليلية والتدريبية للألوية والشُعب الادارية بمحور تعز وخطط العام القادم 2020.
 
وقال قائد محور تعز، اللواء الركن خالد فاضل، إن أهمية المؤتمر السنوي كونه يستقرئ ويناقش عن كُثب أحداث وسلوكيات ومنجزات عام كامل منصرم من عمر محور تعز بسلبياته وإيجابياته ويستعرض أيضاً الخطط والبرامج والجهود المتصلة بالمحور ويستدعي جملة العوائق والعثرات وكيفية التخلص منها بغية استيعاب معطيات الواقع ومواجهة التحديات التي تقف عائقا أمام استكمال تحرير تعز والتخلص من الاختلالات المنبثقة من حين لآخر.
 
ولفت اللواء فاضل إلى أن قيادة المحور تبذل جهودًا كبيرة بحسب ما لديها من إمكانيات مادية ومعنوية في هذه اللحظة الحرجة التي يمر بها الوطن.
 
وأشار إلى ان الوضع الحالي التي تشهده مدينة تعز يستدعي دعما سخيا وغير محدود من القيادة السياسية ماديا ومعنويا وعسكريا والا فالمدينة ستتضاعف مخاطرها وتزداد وتيرة خلافاتها وإشكالياتها.
 
بدوره هنأ محافظ تعز الاستاذ نبيل شمسان بانعقاد المؤتمر السنوي، متمنيا أن يمثل انعقاده انطلاقة جديدة لتحرير تعز ولتحقيق الأمن والاستقرار وإعلاء سيادة القانون والتخلص من كل الممارسات الخاطئة وتؤثر سلبا على جيشنا الوطني وعلى محافظتنا تعز.
 
وأكد شمسان، دعمه لقائد المحور ومساندته ليتمكن من القيادة الكفؤة والفاعلة للمحور، معتبراً رحيل قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي في هذا التوقيت خسارة كبيرة للوطن بشكل عام وليس لتعز فقط.
 
 




غريفيث