مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي     واشنطن تقلص دعمها الإغاثي لليمن وسط مخاوف من تفشي وباء كورونا     رغم حالة الطوارئ.. وباء كورونا يقترب من إصابة نصف مليون شخص حول العالم     الحكومة اليمنية ترحب بجهود الأمم المتحدة لوقف الحرب     محافظ تعز يوقف الحملة التطوعية المرابطة على مداخل مدينة تعز     مأرب التاريخ.. تحرير معمد بالدم     موت على الحدود.. الثقب الأسود الذي التهم مئات الشباب اليمنيين     رابطة أسر ضحايا الاغتيالات تطالب رفع ملفات الجناة محليا ودوليا     محكمة تابعة للحوثيين بصنعاء تقضي بإعدام زعيم الطائفة البهائية في اليمن     اللواء الزامكي: قوات اللواء الثالث حماية في كامل الجاهزية     كورونا بين نظريات المؤامرة وحقيقة الوباء     شاهد عيان ينقل أوضاع المسافرين المحتجزين بالحجر الصحي الذي نصبه الحوثيون برداع    

الثلاثاء, 31 ديسمبر, 2019 04:21:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أحرق متظاهرون عراقيون غاضبون اليوم الثلاثاء، العلم الأميركي أمام السفارة الامريكية، كما طالبوا بموقف حازم من قبل الحكومة العراقية تجاه الولايات المتحدة الأمريكية. 
 
وكشف رئيس الوزراء العراقي أمس الاثنين، بأن وزير الدفاع الأميركي أبلغه بالضربات الجوية هاتفيا قبل الهجوم بساعات. 
 
واعتبر عادل عبد المهدي، الهجوم بأنه لم يحدث بناء على أدلة؛ بل على مواقف سببها التوتر بين طهران وواشنطن.
 
وأعلنت الخارجية العراقية استدعاء السفير الأميركي لإبلاغه بأن "العراق لا يسمح بأن يكون ممرا لتنفيذ اعتداءات". 
 
وأعلن الحشد الشعبي ارتفاع عدد قتلى القصف على مواقعه غربي الأنبار إلى 28 شخصا، والجرحى إلى 51، وقال القيادي فيه أبو مهدي المهندس إن الرد سيكون "قاسيا جدا".
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية