في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

الثلاثاء, 31 ديسمبر, 2019 04:21:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أحرق متظاهرون عراقيون غاضبون اليوم الثلاثاء، العلم الأميركي أمام السفارة الامريكية، كما طالبوا بموقف حازم من قبل الحكومة العراقية تجاه الولايات المتحدة الأمريكية. 
 
وكشف رئيس الوزراء العراقي أمس الاثنين، بأن وزير الدفاع الأميركي أبلغه بالضربات الجوية هاتفيا قبل الهجوم بساعات. 
 
واعتبر عادل عبد المهدي، الهجوم بأنه لم يحدث بناء على أدلة؛ بل على مواقف سببها التوتر بين طهران وواشنطن.
 
وأعلنت الخارجية العراقية استدعاء السفير الأميركي لإبلاغه بأن "العراق لا يسمح بأن يكون ممرا لتنفيذ اعتداءات". 
 
وأعلن الحشد الشعبي ارتفاع عدد قتلى القصف على مواقعه غربي الأنبار إلى 28 شخصا، والجرحى إلى 51، وقال القيادي فيه أبو مهدي المهندس إن الرد سيكون "قاسيا جدا".
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة