الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الاربعاء, 25 ديسمبر, 2019 07:33:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قتل أربع أشخاص وأصيب ثمانية أخرون بينهم خمسة بحالة خطر في حادث سير مروع بمنطقة النشمة الخط الدائري بريف تعز.

وجرى الحادث حسب إفادة "شرطة السير" بعد تصادم قاطرة فولفو وباص دايو كان على متنه ١٢ راكبًا حيث نتج عن الحادث وفاة ٤ أشخاص وإصابة ٨ أخرون ٥ بحالة خطرة.

وأشارت الشرطة في بيان لها، إلى أنه تم اسعاف المصابين الى مستشفيات التربة وتعز المدينة، والتحفظ على سائق القاطرة مع مالكها إلى حين استكمال التحقيق.

وحثت الشرطة السائقين توخي الحذر أثناء القيادة وعدم السرعة تجنبًا للحوادث المرورية.





قضايا وآراء
مأرب