في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

الاربعاء, 25 ديسمبر, 2019 07:33:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
قتل أربع أشخاص وأصيب ثمانية أخرون بينهم خمسة بحالة خطر في حادث سير مروع بمنطقة النشمة الخط الدائري بريف تعز.

وجرى الحادث حسب إفادة "شرطة السير" بعد تصادم قاطرة فولفو وباص دايو كان على متنه ١٢ راكبًا حيث نتج عن الحادث وفاة ٤ أشخاص وإصابة ٨ أخرون ٥ بحالة خطرة.

وأشارت الشرطة في بيان لها، إلى أنه تم اسعاف المصابين الى مستشفيات التربة وتعز المدينة، والتحفظ على سائق القاطرة مع مالكها إلى حين استكمال التحقيق.

وحثت الشرطة السائقين توخي الحذر أثناء القيادة وعدم السرعة تجنبًا للحوادث المرورية.





قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة