في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

الإثنين, 23 ديسمبر, 2019 07:58:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

عُقد اليوم الاثنين اللقاء التشاوري التنسيقي للمنظمات العربية والاجنبية العاملة في محافظة تعز، والذي نظمه مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة. 
 
وخلال اللقاء أكد وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبد القوي المخلافي، على أهمية اللقاء والذي سيناقش مسودة خطة الاحتياجات الانسانية الطارئة والمستدامة للعام 2020م.
 
وبلغت نسبة التدخلات في العام 2019م قرابة 15 مليون دولار، وهو مبلغ صغير لا يفي إلا بنسبة بسيطة جدًا من الاحتياجات العاجلة للمواطنين.
 
واستعرض مدير عام شرطة تعز، العميد منصور الأكحلي، الوضع الأمني في المحافظة وعمل المنظمات وخطط الأجهزة الأمنية لتثبيت الأمن والاستقرار، ومكافحة الجريمة وضبط المطلوبين والمتهمين، بالإضافة إلى حماية وتأمين المؤسسات والمنظمات وتسهيل مهامها الإنسانية بالمحافظة.
 
وأوضح مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي" الاستاذ نبيل جامل "إن المحافظة بحاجة ماسة إلى تدخلات شركاء العمل الإنساني وترشيد هذه التدخلات من خلال وضع آليات وخطط لإدارة هذه الموارد المتمثلة بالمنح والمساعدات الخارجية.
 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة