عالقون يمنيون بأحد مطارات الإمارات ترفض السفارة التواصل معهم     منظمة سياج تدعو القضاء لإنصاف ضحايا مجزرة سجن النساء بتعز     في الذكرى 5 لاختطافه.. حزب الإصلاح يطالب الأمم المتحدة الضغط للإفراج عن السياسي محمد قحطان     في الذكرى الخامسة لاختطافه.. حملة إلكترونية للمطالبة بالكشف عن مصير السياسي اليمني محمد قحطان     130 ألف معلم في مرمى الاستقطاعات غير القانونية لحوافزهم بصنعاء     المجاز في القرآن الكريم     نائب في البرلمان يكشف حقائق حول مخططات القوات المرابطة في الساحل الغربي     وكالة دولية تعلن عن أول حالة إصابة بكورونا في اليمن (صورة)     محاولة اغتيال أمين جمعان القيادي بحزب المؤتمر وحالته حرجة     الجيش يسيطر على جبل هيلان الاستراتيجي موقع إطلاق الصواريخ نحو مأرب     أهم قراء لمسارات عاصفة الحزم.. حرب الحلفاء الممنوعة من الحسم     مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي    

الإثنين, 23 ديسمبر, 2019 07:58:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

عُقد اليوم الاثنين اللقاء التشاوري التنسيقي للمنظمات العربية والاجنبية العاملة في محافظة تعز، والذي نظمه مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة. 
 
وخلال اللقاء أكد وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبد القوي المخلافي، على أهمية اللقاء والذي سيناقش مسودة خطة الاحتياجات الانسانية الطارئة والمستدامة للعام 2020م.
 
وبلغت نسبة التدخلات في العام 2019م قرابة 15 مليون دولار، وهو مبلغ صغير لا يفي إلا بنسبة بسيطة جدًا من الاحتياجات العاجلة للمواطنين.
 
واستعرض مدير عام شرطة تعز، العميد منصور الأكحلي، الوضع الأمني في المحافظة وعمل المنظمات وخطط الأجهزة الأمنية لتثبيت الأمن والاستقرار، ومكافحة الجريمة وضبط المطلوبين والمتهمين، بالإضافة إلى حماية وتأمين المؤسسات والمنظمات وتسهيل مهامها الإنسانية بالمحافظة.
 
وأوضح مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي" الاستاذ نبيل جامل "إن المحافظة بحاجة ماسة إلى تدخلات شركاء العمل الإنساني وترشيد هذه التدخلات من خلال وضع آليات وخطط لإدارة هذه الموارد المتمثلة بالمنح والمساعدات الخارجية.
 
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية