عالقون يمنيون بأحد مطارات الإمارات ترفض السفارة التواصل معهم     منظمة سياج تدعو القضاء لإنصاف ضحايا مجزرة سجن النساء بتعز     في الذكرى 5 لاختطافه.. حزب الإصلاح يطالب الأمم المتحدة الضغط للإفراج عن السياسي محمد قحطان     في الذكرى الخامسة لاختطافه.. حملة إلكترونية للمطالبة بالكشف عن مصير السياسي اليمني محمد قحطان     130 ألف معلم في مرمى الاستقطاعات غير القانونية لحوافزهم بصنعاء     المجاز في القرآن الكريم     نائب في البرلمان يكشف حقائق حول مخططات القوات المرابطة في الساحل الغربي     وكالة دولية تعلن عن أول حالة إصابة بكورونا في اليمن (صورة)     محاولة اغتيال أمين جمعان القيادي بحزب المؤتمر وحالته حرجة     الجيش يسيطر على جبل هيلان الاستراتيجي موقع إطلاق الصواريخ نحو مأرب     أهم قراء لمسارات عاصفة الحزم.. حرب الحلفاء الممنوعة من الحسم     مليشيا الحوثي تستعرض أعمالها القتالية ضد السعودية خلال 2020     فرنسا تحذر من أسوء أسبوعين قادمين في مواجهة كورونا     مليشيا الانتقالي بعدن تنهب سيارات إسعاف مقدمة من الصحة العالمية     قيادي مقرب من المقاومة الفلسطينية يسخر من مبادرة عبدالملك الحوثي    

الأحد, 22 ديسمبر, 2019 07:09:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

نقل موقع "المصدر أونلاين" بأن قوة أمنية تتولى حراسة مبنى البنك المركزي بكريتر يقودها القيادي الموالي لـ"أبو ظبي" مختار النوبي منعت أفرادًا يتبعون قائد قوات الأمن الخاصة اللواء فضل باعش من دخول مبنى البنك لسحب مرتبات القوات الخاصة، قبل أن يتبادل الطرفان إطلاق النار في محيط مبنى البنك المركزي في المدينة القديمة.
 
وتوقف موظفي البنك عن مواصلة أعمالهم نتيجة توسع الاشتباكات خارج المبنى قبل أن يعود الهدوء إلى المكان بعد تدخل قادة في المجلس الانتقالي الجنوبي وانسحاب القوة التابعة لقوات الأمن الخاص.
 
وعيش مدينة عدن انفلات أمني كبير منذ أغسطس/ آب الماضي بعد سيطرة المجلس الانتقالي على المدينة، فيما تشهد المدينة حالات انفلات وعمليات اغتيال مستمرة منذ تحريرها في منتصف 2015م. 
 




تصويت

خمس سنوات منذ تدخل السعودية والإمارات بعاصفة الحزم في اليمن؟
  تحققت أهداف عاصفة الحزم
  لم تتحقق أهداف عاصفة الحزم
  التدخل لاحتلال اليمن


قضايا وآراء
الحرية