عقوبات أمريكية جديدة تستهدف اثنين من قيادات مليشيا الحوثي     العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب    

الأحد, 22 ديسمبر, 2019 07:09:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

نقل موقع "المصدر أونلاين" بأن قوة أمنية تتولى حراسة مبنى البنك المركزي بكريتر يقودها القيادي الموالي لـ"أبو ظبي" مختار النوبي منعت أفرادًا يتبعون قائد قوات الأمن الخاصة اللواء فضل باعش من دخول مبنى البنك لسحب مرتبات القوات الخاصة، قبل أن يتبادل الطرفان إطلاق النار في محيط مبنى البنك المركزي في المدينة القديمة.
 
وتوقف موظفي البنك عن مواصلة أعمالهم نتيجة توسع الاشتباكات خارج المبنى قبل أن يعود الهدوء إلى المكان بعد تدخل قادة في المجلس الانتقالي الجنوبي وانسحاب القوة التابعة لقوات الأمن الخاص.
 
وعيش مدينة عدن انفلات أمني كبير منذ أغسطس/ آب الماضي بعد سيطرة المجلس الانتقالي على المدينة، فيما تشهد المدينة حالات انفلات وعمليات اغتيال مستمرة منذ تحريرها في منتصف 2015م. 
 




غريفيث