في ذكرى سبتمبر.. القاضي الارياني ونضال الحرية (2)     ندوة فكرية بمأرب تقرأ "الحصاد المر" لـ نكبة 21 سبتمبر على اليمن     محاولات ثورية وتنويرية مهدت لثورة سبتمبر في مواجهة نظام الإمامة البائد     كتاب جديد للباحث محمد الحاج حول التاريخ اليمني القديم عبر استنطاق 60 نقشا مسنديا     كتاب جديد للكاتب بلال الطيب يوثق حياة جازم الحروي: صانع تحوّل     ندوة فكرية تتناول تاريخ الإمامة ماضيا وحاضرا واعتدائها على الذات والهوية اليمنية     في ذكرى سبتمبر.. مهندسو الثورة وعقولها     في ذكرى سبتمبر.. فصول من الذاكرة "القاضي الارياني نموذجا" (1)     شكوى للأمم المتحدة عن تسبب الحوثيين بعودة أمراض خطيرة بسبب عرقلة حملات التحصين (وثائق)     تحضيرات رسمية وشعبية للاحتفال بعيد 26 سبتمبر في مأرب     قراءة في مسارات "الأمم المتحدة" وتفخيخها للأزمة اليمنية     تفاصيل من محاضر التحقيقات في مقتل عبدالله الأغبري بصنعاء     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين بمأرب والجماعة تشيع 30 عنصرا بينهم عمداء     وقفة سريعة مع حزب الإصلاح في ذكرى تأسيسه الـ 30     فلسطين تنعي الجامعة العربية في يوم "العار" المنعقد في أمريكا    

الأحد, 22 ديسمبر, 2019 07:09:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

نقل موقع "المصدر أونلاين" بأن قوة أمنية تتولى حراسة مبنى البنك المركزي بكريتر يقودها القيادي الموالي لـ"أبو ظبي" مختار النوبي منعت أفرادًا يتبعون قائد قوات الأمن الخاصة اللواء فضل باعش من دخول مبنى البنك لسحب مرتبات القوات الخاصة، قبل أن يتبادل الطرفان إطلاق النار في محيط مبنى البنك المركزي في المدينة القديمة.
 
وتوقف موظفي البنك عن مواصلة أعمالهم نتيجة توسع الاشتباكات خارج المبنى قبل أن يعود الهدوء إلى المكان بعد تدخل قادة في المجلس الانتقالي الجنوبي وانسحاب القوة التابعة لقوات الأمن الخاص.
 
وعيش مدينة عدن انفلات أمني كبير منذ أغسطس/ آب الماضي بعد سيطرة المجلس الانتقالي على المدينة، فيما تشهد المدينة حالات انفلات وعمليات اغتيال مستمرة منذ تحريرها في منتصف 2015م. 
 




قضايا وآراء
مأرب التاريخ تحمي سبتمبر والجمهورية من الإمامة